السيتي يؤمن خدمات يايا توريه لأربع سنوات

توريه

أعلن نادي مانشستر سيتي على صدر موقعه الرسمي أن نجم وسطه يايا توريه وقع معه عقدًا جديدًا لمدة أربع سنوات، ما سيُعني بقاء أفضل لاعب أفريقي لهذا العام على ملعب “الاتحاد” حتى عام 2017.

وعلى الرغم أن موقع السيتي لم يكشف عن قيمة هذا العقد، إلا أن صحيفة “ذا صن البريطانية” كانت قد ذكرت في وقت سابق اليوم أن الدوي الإيفواري سيحصل بمقتضاه على راتب أسبوعي يُقدر بنحو 220 ألف جنيه إسترليني.

وصرح توريه لموقع النادي الرسمي قائلاً “هذا هو المكان الذي أريد أن أكون فيه، منذ وصولي للسيتي وفي كل مرة أذهب فيها إلى النوم كنت أحلم بالفوز بالألقاب، الآن أصبحنا أفضل فريق في أي مسابقة نشارك فيها”.

أضاف “لن أنسى أبدًا كيف تعامل معي المشجعين، النادي والملاك منحوني شيئًا أكبر من متعة أن أنهي مسيرتي كلاعب لمانشستر سيتي. أريد الفوز بالألقاب والكؤوس والاستمرار في صنع التاريخ”.

وواصل حديثه “لقد استمتعت بوقتي هنا، ولا أستطيع الانتظار للفصل القادم، هذا نادي لا يُصدق على صعيد الجماهير التي تدعم الفريق إلى النهاية مهما كانت الظروف”.

يُذكر أن توريه انضم للسيتي في يوليو عام 2010 قادمًا من برشلونة مقابل 24 مليون جنيه إسترليني، ومنذ ذلك الحين قدم اللاعب مستويات رائعة مع الفريق وساهم معه في فوزه ببطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمين متتاليين.

110