سيرخيو يقيم مناورة بين لاعبي الأخضر تحت 20 عام ويمنحهم يوماً مفتوحاً للتسوق في النمسا

غادر لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب تحت عشرين عام عبدالرحمن العبدالرزاق مطار العاصمة النمساوية فينا متجها إلى مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض حيث قرر الجهازان الفني والإداري استبعاد اللاعب عن المعسكر المقام حاليا بالنمسا ويستمر حتى الثلاثين من الشهر الميلادي الجاري استعدادا للمشاركة ببطولة كاس العرب للشباب التي تحتضنها العاصمة الأردنية عمان مطلع الشهر الميلادي القادم وذلك نظير إصابته (الصفاق)التي تحتاج إلى فترة طويلة لعلاجها وهو ما يعني عدم استفادة اللاعب من تواجده في المعسكر الحالي.

هذا وأدى المنتخب السعودي للشباب صباح الجمعة مناورة على كامل الملعب شارك بها جميع اللاعبين تحت إشراف المدرب الاسباني سيرخيو واحتضن ملعب رودرسدورف هذه المناورة التي شهدت تطبيق اللاعبين للعديد من الخطط والتكتيكات التي وضعها ورسمها لهم المدرب خلال الأيام الماضية وانتهت المناورة بفوز الفريق الأخضر بثلاثة أهداف لواحد للفريق الأبيض سجل للأخضر كلا من عبدالكريم القحطاني وطلال عبسي واحمد الشهري فيما جاء الهدف الوحيد للفريق الأبيض من علامة الجزاء للاعب عبدالفتاح عسيري وشهدت المناورة حماس كبير وجدية من قبل جميع اللاعبين.

وقرر الجهازان الفني والإداري منح اللاعبين يوم السبت يوما مفتوحا للتسوق وزيارة العاصمة النمساوية فينا. علما بان اليوم المفتوح كان مدرج ضمن البرنامج الإعدادي للمعسكر الحالي.

106