نجران يكمل عقد أجانبه بالبرازيلي اوتاسيليو والكولومبي مورينيو – فيديو

أكملت إدارة نادي نجران عقد محترفيها الأجانب في الموسم الكروي المقبل, وذلك بعدما تعاقدت مع اللاعب البرازيلي اوتاسيليو نيتو “29 عاماً” مهاجم نادي كورينثيانز البرازيلي لمدة موسم واحد, كما تعاقدت مع اللاعب الكولومبي رونالد مورينو “22 عاماً” لاعب الوسط الأيسر في نادي ديفنسوريس بلجرانو الأرجنتيني الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية. ويذلك ينضم اللاعبان لكل من الجزائري فريد شكلام والسوري جهاد الحسين كمحترفين أجانب للفريق في الموسم المقبل.

هذا ويعد اوتاسيليو من أبرز المهاجمين في البرازيل, حيث كان قد حقق عدد من البطولات أبرزها الدوري البرازيلي مع كورينثيانز وكأس البرازيل عام 2008, وحقق وصافة كأس اتحاد أمريكا الجنوبية مع نادي غوياس 2010.

وكان قد لعب اوتاسيليو لمدة موسم مع كورينثيانز الذي وقع معه لمدة أربعة مواسم, قبل أن يقوم النادي باستثماره من خلال اعارته لعدد من الأندية كان آخرها نادي اتوانو الذي بولاية سوباولو.

أما اللاعب مورينو فهو يعد من اللاعبين الواعدين في نادي ديفنسوريس, ويتميز بالسرعة والمهارة, وكان قد مثل قبل ذلك أحد أقوى الاندية الكولومبية وهو نادي ديبورتيفو كالي قبل أن ينتقل لجيمنازيا لا بلاتا الأرجنتيني ومنه إلى نيو انجلاند ريفولوشن الأمريكي ومن ثم استقر مع نادي ديفنسوريس.

فيديو “يرجى كتم الصوت”

{youtube}kYREfbsppmA{/youtube}

{youtube}FTlOqtCCtI4{/youtube}

108