فان دايك: الاستسلام مرفوض

أكد الهولندي فيرجيل فان دايك رفضه لفكرة رفع الراية البيضاء قبل مواجهة برشلونة على ملعب أنفيلد وقال أنه مازال يحلم بالوصول إلى النهائي.
وتمكن ميسي مساء الأربعاء من تسجيل ثنائية وقيادة البرسا للفوز بثلاثية نظيفة أمام ليفربول في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي.
وقال فان ديك في تصريحات عقب اللقاء: ” نشعر بخيبة أمل كبيرة من النتيجة، تلك النتيجة لا تعبر حقًا عن المباراة وعن الأداء الذي قدمناه”.
وأضاف: “أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد حقًا، وخلقنا العديد من الفرص، كان ينبغي أنّ نسجّل هدفًا واحدًا على الأقل، لقد كانوا قادرين بالفعل على إحراز أربعة أهداف”.
وواصل: “نتيجة 3-0 كبيرة، ولكن لا يزال هُناك مهمة كبيرة يجب علينا القيام بها في آنفيلد، لقد أظهرنا طوال الموسم أننا لا نستسلم أبدًا، لذلك يجب علينا أنّ نؤمن بذلك، نحن بحاجة لدعم الجميع، وسنرى كيف تسير الأمور”.
وتابع: “نحن نؤمن بأنفسنا وسنواصل الإيمان، نحن نعرف مدى قوة برشلونة، ولكننا أظهرنا في بعض فترات المباراة، أننا قادرين على خلق فرص جيدة ضدهم”.
واختتم تصريحاته قائلًا: “فريقهم يتمتعون بجودة في كل المراكز تقريبًا، ولديهم جودة إضافية تتمثل في ليونيل ميسي، ولكننا سنحاول القيام بكل ما هو ممكن”.

95