جستنية لثلاثي الاتحاد المُبعد: اشربوا من البحر

عدنان جستنيةفتح الكاتب الصحفي عدنان جستينة النار على ثلاثي الاتحاد المستبعد حتى نهاية الموسم بقرار مجلس الإدارة , مؤكداً أن إدارة الاتحاد اتخذت القرار السليم و أن اللاعبين الموقفين خاصة محمد نور الذي استنزف أموال النادي و جهد الفريق .

المقال كاملاً كما نشر في صحيفة عكاظ تحت عنوان ” اشربوا من البحر ” :

لا أدري من اين ابدأ مقالي اليوم بتهنئة حارة صادقة لإدارة نادي الاتحاد ممثلة في رئيسها محمد الفايز ونائبه عادل جمجوم على القرار الجريء جدا الذي اتخذته والذي عجزت ادارتان سابقتان عن اتخاذه أم بالحملة الاعلامية التي بدأت منذ اللحظة الاولى لاعلان الخبر (السعيد) تواجهها الإدارة وفق لـ(مخطط) مرتب له ليس له أي علاقة بأي حال من الاحوال باللاعب والنجم الكبير محمد نور أم بجماهير (مخدوعة) هناك من سيجرها إلى تحقيق مأربها ضد إدارة تطالبها بالرحيل.

ـ لقد كان بمقدور الإدارة الاتحادية ان تتخذ قرارها الخاص باللاعبين الثلاثة التي منحتهم (إجازة) حتى نهاية الموسم وفي مقدمتهم الكابتن القدير محمد نور بدون تلك المقدمة الرقيقة في صيغة بيان (راق) جدا وذلك بنفس اللهجة الحادة التي استخدمتها ضد مبروك زايد وراشد الرهيب وإبراهيم هزازي من خلال وقائع ملموسة لحقائق مكشوفة للجميع حول لاعب(تمرد)على الكيان ورجالاته ظنا منه بأنه (الحاكم) بأمره في بقاء إدارة ورحيلها وتطفيش مدربين وتشويه صورتهم من خلال (مزاجية) فكر (متعال) يلعب مباريات في قمة مستواه وفي مباراة مهمة مصيرية لا يهتم بأعصاب جماهير الاتحاد فيسدد ركلة جزاء في يد الحارس (باردة) لا بسددها لاعب (غشيم) ومثلما حقق بطولات للعميد فقد تسبب في خسارة أكثر من مباراة وبطولة رغبة في إبراز عضلاته حول مدى قوته في تحقيق الفوز والخسارة لفريقه (متى ماشاء) حسب (مطامع) وأهواء شخصية مبنية كردة فعل لعدم تلبية هذه وتلك الإدارة لرغباته والتاريخ يشهد على هذا (الأسطورة) الذي نجح بالموسم الماضي في (امتصاص) ناديه من خلال (المزايدة) والضغط على ناديه بعقد قطري في الوقت الذي عقده مازال (ساري المفعول) مستلما حقوقه بالكامل، والامثلة على ذلك كثيرة لا أظن ان الوقت مناسبا لذكر المزيد، ناهيكم عن سن لاعب شارف على الاعتزال بعدما قل عطاؤه وضعفت لياقته إلا نه يرفض الاعتراف بهذه الحقيقة (معترضا) الجلوس في دكة الاحتياط وحتى حينما يشارك اساسيا ويتم استبداله فالويل والثبور وعظائم الامور لمدرب سيضعه تحت (ضرسه).

ـ أما نجم دفاع آسيا في عام 2005م اللاعب حمد المنتشري (حدث ولا حرج) عن أخطاء بدائية يكررها (صورة طبق الاصل) ليتسبب في خسائر فادحة حرمت الاتحاد من انتصارات وبطولات كان (قاب قوسين او أدنى )منها إضافة إلى (تدهور) واضح في مستواه الفني رغم كل (الفرص) التي أتيحت له (لعل وعسى) الا انه لم يستفد منها فكان لابد من يقول له (مع السلامة) اما اللاعب الخلوق رضا تكر احسب انه سيتقبل القرار بروح رياضية لأسباب فنية هو مقتنع بها وبالنهاية (يحمد الله) عليها.

ـ أقدر كل آراء الجماهير المحبة للاعب الكبير محمد نور والتي اعترضت على القرار وفقا لمنطق (نهاية) كانت تهتم بمكانة ونجم أسطوري وهو منطق الكل يتفق مع لمسة (وفاء) يستحقها اللاعب بدون أدنى شك إلا انه بغروره وغطرسته (أحوج) الإدارة إلى ان تتعامل معه بهذا الاسلوب الذي لم تتمن القيام به إلا انه (اجبرها) على ذلك حفاظا على نجم له (تاريخ) يجب ان تكون نهايته في ناديه (مشرفة) تليق بسمعته وتاريخه على الرغم من كل محاولات (لي الذراع) التي استخدمها في الخمس السنوات الماضية.

ـ أما إعلام(محور الشر)المقروء والمرئي منه الذين (يتباكون) اليوم على القائد (الأسطوري) ونهاية محزنة لقرار لم توفق إدارة الفايز في توقيت اتخاذه حسب زعمهم فتلك لعمري ورقة يستخدمونها كـ(ذريعة) لتهييج وإثارة الجماهير الاتحادية ضد الإدارة الحالية رغبة في ارغامها على الاستقالة ولتنفيذ بقية مخطط (خطف الاتحاد) وهو مشروع تسعى إلى بلوغه (عاجلا غير اجل) وهذا ما ينبغي ان تعيه جيدا جماهير الاتحاد فلا تنقاد لهذا المخطط الذي أوصل العميد لما وصل اليه الآن من حال لايسر أحدا على الإطلاق حتى خصومه.

ـ إنها نصيحة موجهة للجماهير العاشقة لـ(الكيان) اما المحسوبة عليه او الموجهة في نفس تيار محور الشر فإني أقول لها إذا ما ماعجبتكم ولانالت رضاكم واستحسانكم القرارات (الشجاعة) التي اتخذتها إدارة الفايز (اشربوا من البحر).

التعليقات

44 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    بصراحة يا جستنية خربتها بكلماتك القاسية على الأقل أحترم الأتحاديين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 6:05 م
  2. نصرنا
    2

    ابوثامر . دمر جميع الاندية بمافيها المنتخب السعودي !! بمزايداته للاعبيين وعمي اعينهم بملايين الريالات .. حتى الاندية الدرجة الاولى اصبحت تحت غطاء ... ..

    مع احترامي وتقديري لجماهير الاتحاد وعاشق هذا الكيان ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 6:08 م
  3. 18 سنة بدون بطولة
    3

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 6:10 م
  4. الرائد / ابو هلال
    4

    وش ذا الخاتمة أعوذ بالله من هالآدمي يا مسرع ما نسيت السعادة اللي رسمها على وجهك على الأقل ودعه بكلمات شكر وثناء على ما قدمه هذا الاسطورة للنادي وبعدين أنت وش قدمت للعميد علشان تسب في أساطيره الكرويه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 6:12 م
  5. الهامور999
    5

    انت اكبر مرض مر على الاتحاد واشكالك الاعلامين انت وش قدمة للاتحاد يا ابو خاتم
    نور يوم خسارتنا كاس اسيا قبل عامين لمن احتفالتوا انت والمرزوقي والبشكه المطبلة
    بالفوز قبل النهائي شفنا دموعة وحزنة على اللي ساير في الاتحاد
    ابو نوران بيعتزل اليوم ام بكرة لكن بطريقة ادارية وفكرية وليس عربجية اقول
    الطيور على اشكالها تقع انت والفائز والجمجوم والمرزوقي ما عندكم ما عند جدتي منيرة :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 6:25 م
  6. حبيب الإتي
    6

    سيكون إنتقام محمد نور وحمد المنتشري ومبروك زايد ورضا تكر وراشد الرهيب وإبراهيم الهزازي كبيرا عندما ينتقلون لنادي الربيع من جده بالمجان ومعهم شطر كبير من جماهير الإتحاد ليجعلونه بديلا عن الإتحاد ومنافساً كبيراً للأهلي كما فعله الشباب وأزاح النصر عن منافسة الهلال على البطولات وإذا كان الشباب عجز عن تفوق جماهيره عن النصر فلن يعجز محمد نور عن جذب جماهير كبيرة لنادي الربيع من جده وأنا حينها سأحول أسمي من حبيب الإتي إلى حبيب الربيع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 6:29 م
  7. ldldldl
    7

    نادي اهان الاساطير :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 6:34 م
  8. ملك الشاورما
    8

    جستنية يحاول ان يسوي مهم اقول ترى ما احد درى عنك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 6:38 م
  9. كاش كول
    9

    نصرنا انت من أجبن الشخصيات التي تكتب
    فأكد أقسم انك لست نصراوي اكتب بالاسم الذي تريد وبعيد عن اسماء الانديه
    اكبر يا بابا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 6:42 م
  10. " اهلاوي حتى الثماله "
    10

    هذي الحقيقة وخل عنكم الهياط ياجمهور الاتحاد ..

    لاعب مايفكر بمصلحة الاتحاد اكثر مايفكر بنفسه وفرض سيطرته عليه ..

    ولا احد قدر يتجرأ من اكبر عضو شرف الى اصغر مشجع اتحادي ان يقول الحقيقه ..الا عدنان جستنيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 6:46 م
  11. عاشق العميد
    11

    جستنيه خربها و تكلم بوقاحه

    و تعليق6
    تكلم عن نفسك الاتحاد عشق الاتحاد رعب الاتحاد كبيرنا و حبيبنا يا مندس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 6:51 م
  12. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    12

    اقسم بالله العظيم !!!
    اني اتابع جستنيه !!!
    في البرامج الرياضيه !!!
    وتحديدا الديوانيه !!!
    عشان اضحك واوسع صدري !!!
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    انشري يا سبورت !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 6:54 م
  13. هلالي عاشق سبورت
    13

    هذا الانسان مريض نفسي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 7:10 م
  14. خالد الحربي
    14

    ابو سمسمية حاقد على الاسطورة محمد نور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 7:21 م
  15. خالد المدني
    15

    محمد نور يتقاضى 15 مليون سنويا منذ أكثر من 10 سنوات .. يا إخوان هذا المبلغ بدون ضرائب {صافي} …ميسى ورونالدو وعد واغلط ما يحصل ذا المبلغ (صافي).. على إيش .. ولا لاعب بالسعودية يستحق 200,000 والله ..

    المشكلة صاروا مثل البارونات ما تقدر تقول له .. غير لعبك ..حسن مستواااك .. خلاص الآن كبرت ما تقدر تلعب المبارة كاملة .. يبدأ عمل الشلة .. ويحرك أعضاء شرف .. مع الجماهير السذج ..!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 7:25 م
  16. طلال آل اتحاد
    16

    يعتبر عدنان جستنيه من اعقل المجانين في اعلامنا وانا شخصياً احبه في الله رغم جنونه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 7:37 م
  17. اهلاااااااااااااااااااااااوي
    17

    انسان مريض استغفر الله :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 7:46 م
  18. الحربي دوت كوم
    18

    سبحان الله هالانسان حقود على نورهو وابو بكر مالي وقاحه صراحه ان تصف قائدك الاسطوري هكذا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 8:24 م
  19. ملكي والهوى غربي
    19

    القرار ايجابي ياجمهور الاتحاد مثل قرار ادارة الاهلي في ترحيل جاروليم
    البلوي وجستنية والفايز مؤدين القرار
    اعطوني شيء ايجابي قدمه محمد نور ومنتشري وتكر في هذا العام

    كنا في الاهلي فرحانيين بجارويلم وغضبنا لرحيله
    واكتشفنا انه كان سبب ضياع الكثير من البطولات

    لا تتسرعون يالجيران انتظروا وسترون نتائج قرار ابعاد نور ورفاقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 9:12 م
  20. ابوراكان6666
    20

    اصبروا على محمد نور وتكر زي ما احنا صارين على حسين عبدالغني
    واللذي يفوقهم بالعمر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 9:33 م
  21. سعد الغامدي
    21

    لجماهير الاتحاد لاتلوموه فقد بلغ من العمر عتيا والقادم اسواء هو وشلة الانس همهم الظهور والبروزة كان يستلم 25الف ريال شهريا من النادي وكان يقدم الاساءات ويعيب على محمد نور ما يتقاضاه على جهوده وتعبه والبطولات اما هو فماذا قدم؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 9:53 م
  22. عادل باعامر
    22

    بس هذه مش طريقة يبعد لاعب من اساطير الكرة ورمز للوفاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 10:23 م
  23. علي سالم
    23

    اوافقه الراي في حديثه عن حمد المنتشري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 10:52 م
  24. ابو سليمان
    24

    لا يوجد لاعب أكبر من العميد … شكراً نور لكن إعتزل أو ارحل ليبقى لك مكان في القلب …

    قرار جريء لكن توقيته سيئ للغاية …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 11:56 م
  25. مهندس البطولات
    25

    اقول ياعدنان سبب نكست الاتحاد اشكالك واشكال الفايز وجمجوم والاسباب التاليه
    1انت صحفي او محلل او ناقد او مدير مركز اعلامي او مقدم برامج او مرشح للراسة النادي وحققت صوت واحد
    2 حقتت صوت واحد وانت في الاصل صفر ع الشمال
    3للاسف انت محسوب علي نادي الاتحاد وسبب وصولك الي الرزرزه في كل قناه لانك ايام ابو ثامر كنت ريس المركز الاعلامي في النادي والي حد مقال في جريده اسبوعي فقط لانك نادي الاتحاد اكبر منك
    4نور كنت تتمني تتصور معاه والان صار في نظرك مايسوي
    5الفايز وجمجوم وانت شوفو محل شاروما وانا بشتريه للكم يامتسلقين الشهره
    6 سبب تدهور الكره عندنا وجود اكثر من جستنيه في صحفتنا
    7 لان النقد يفرق عن التجريح يا جستنيه درستو اعلام فين اليوم امدحك وابجلك وغدا ااجرحك ممكن اقبل هذا الشي من شخص عادي بس شخص يدعي انه صحفي ومتعلم لا ممكن انت مرسل في صحيفه ممكن
    8

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2013 الساعة : 12:04 ص
  26. مملكة الرقي الأهلاوية
    26

    حتى لو كانت له عيوب المفروض تغطيها يا جستنية هذا نور اللي حقق نص بطولات الأتحاد ولا نسيت :?: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2013 الساعة : 12:11 ص
  27. كلوفيرت
    27

    اول مره جستنيه يقول كلام صح ماعدا اخر كلمه
    محمد نور من زمان وهوا متحكم في الاتحاد واعتقد كالديرون وغيره واخرهم كانيدا السبب الرئيسي محمد نور في ابعادهم

    جمهور الاتحاد بنفسه قلب على محمد نور قبل سنتين او ثلاث لمن طلب اجازه او انو مايبغى يلعب مع الاتحاد لمدة سنه على مااظن

    محمد نور لاعب كبير محد ينكر بس زمانه روح وافضل منه جلسو احتياط وهوا مايبغى يجلس

    الاتحاد كيان المفروض مايوقف على لاعب حتى واحد من لعيبة الاتحاد اعتقد باهبري صرح وقال المفروض اللعيبه الشباب ياخذو فرصتهم

    بس للاسف جمهور محد نور مايبغى الاتحاد يتعدل وضعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2013 الساعة : 12:42 ص
  28. احمد
    28

    الحبل هذا , أبو صوت واحد في الانتخابات , فاشل يا جستينية ووصمة في اروقة النادي , خرج الحقد والعفن من مكن قلبك وعلى لسانك , انت متشنج ومحمد نور عمك وياما صفقت له غصباً عنك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2013 الساعة : 12:57 ص
  29. ابو جواد
    29

    نور هو الي كتب هذه النهاية لنفسه، والإدارة ما لقت الا هذا الحل لإبعاده وشلته.
    لان اللاعب ماعنده استعداد انه يعتزل ولا عنده استعداد يلعب كبديل. ياجماعه شوفوا الاهلي ايش عمل في لعيبته استغنى عنهم وهم في عزهم بس لمجرد التجديد 

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2013 الساعة : 3:33 ص
  30. أبو عمر
    30

    نسيتوا تاريخ نور مع المنتخب حاول يمارس نفس النفوذ اللي يمارسه في الإتحاد من تعالي وابتزاز وتمرد وتأثير على زملاءه لجعل الجهازين الإداري والفني رهن إشارته ولهذا طرد بالعربي جمهور نور سبب له مرض العظمه أما جمهور الإتحاد الحقيقي هو جمهور كل الإتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2013 الساعة : 4:41 ص
  31. كنترول
    31

    انا ماني ضد قرار ابعاد محمد نور من الاتحاد وهذه نهاية اي نجم كان الافضل لهذه الاداره شكر اللاعب وتقديم مايليق بتاريخه .

    للاسف جمجوم ومن على شاكلته لم يتعايشوا مع المدرج لمعر فة ماقدمه نور للاتحاد

    عدنان جستينيه لايفقه بمايتحدث فهو يغرد لوحده هذا المصتصحف

    للمعلوميه انا اهلااااااااااااااااااوي ولكن من يجهل ناريخ نور فهو جاهل…………….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2013 الساعة : 4:48 ص
  32. علي منصور
    32

    اشجع اداره مرت على الاتحاد وسنقف معهابكل قوه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2013 الساعة : 6:06 ص
  33. tamahawk
    33

    قرار حكيم وفي محله وياليت فيصل بن تركي يحذوا حذوا الأنحاد ملينا من الكديش ورجيع الأنديه والغريبه يطالب ويبي بطوله بالكديش ماتجي لازم من غربله اذا تبي بطولات أما على هذا الوضع فحلم ابليس بالجنه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2013 الساعة : 6:21 ص
  34. شبابي وافتخر
    34

    ان كان منصور البلوي حايرجع للاتحاد هذه هي المفاجاءه التي وعد بها
    لا تعتقدو ان الادارة سأتقدم بدون موافقة البلوي ان كان بيرجع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2013 الساعة : 8:02 ص
  35. عاشق الملكي
    35

    ما بني على باطل فهو باطل الاتحاد طول عمرة ماشي بالبركة لا تخطيط ولاهم يحزنوون بس وقفت جماهيره تصنع منه فريق كبير والجماهير زي مانتو عارفين لو تشجع فريق حواري بالروح بيفوز طبعاَ والسفينة اللي مالها ربان تغرق حتى لو كان كل اللي عليها كباتنه(قادة سفن) واللي حاصل في الاتحاد يذكرني بالمثل القائل اتلم المتعوس على خايب الرجاء.على فكرة انا محب جستنية ولا احب كتاباته وخاصة ضد الاهلي لان فيها حقااااااااارة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2013 الساعة : 10:47 ص
  36. نصراوي العشق
    36

    ياجستنية يامن تتهجم على محمد نور …نور هو من خلاك تطلع بالاعلام نور هو من ابرزك نور هو من اعطاك هذة الهالة الاعلامية تدري لية لان نور اسطورة حقق للاتحاد بطولات ماتحلم فيها سوف يبتعد نور وستعود الى حالتك الطبيعية ستعود الى الظل وسننسى جستنية وابوبكر مالي وغيرهم من الذين خرجوا للاعلام بعد ظهورالاسطورة نورررررر…سيندم الاتحاد على التفريط ببو نوران..ففي هذة المرحلة يعتبر لاعب تكتيكي استفيد منة في اجزاء من المباراة ف 30 دقيقة يلعبها نور اقضل من مباراة كاملة يلعبها واحد لااستفيد منة شيء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2013 الساعة : 11:19 ص
  37. ابو محمد
    37

    لله درك يااستاذ عدنان . الحقيقه لايعرفها سواك انت اقرب من الجميع للكيان الاتحادي اما المطبلون والحاقدون فنواياهم واهدافهم مكشوفه واليوم يتباكون على نور ليس حبا فيه وانما خوفا من مستقبل جيد للاتحاد . اليس هم من هاجموا نور وهم من ابعدوه عن المنتخب ؟ لماذا يتباكون عليه اليوم؟….الى الامام ياستاذنا يامن زرعت حبك في قلوب الكثير وثق تماما انك لن ترضي الجميع.
    تكفينا صراحتك وجرأتك في الطرح والرأي والنقد ……….وفقك الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2013 الساعة : 12:35 م
  38. علي بوحسين
    38

    ]]]]]]] هذي الحقيقه يااااااجمهووووور وكلام سليم مافيه ووووولا شك في ذالك استمر يااااااااجستنيه
    الايتكلم على جستنيه مرض مدري وووويش لانه يقووووووول حقيقه ملموسه نصحه اشووووي يه
    هههههههههه اتعليق 66666 بيحول الربيع هههههههههههه نور ماحد يبغه لاعب لايقدر يعطيك شسووووووط كامل يروووووح الربيع يجلس مه خااااااالد قهوجي والظهير العبدلي
    المنتشري حته الربيه لالالالالالايريده اذراح الربيه فانهو سينزل لي دووووري المناطق ههههههه قالي يرحون الربيع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2013 الساعة : 1:38 م
  39. السيف الازرق
    39

    انا اعتقد انه يجب على نور ان يعتزل قبل ان تعتزله الكرة … اما طرح جستنه فأعتقد ان هناك امور شخصية بينه وبين نور يريد ان يصفيها بهذا المقال وانتهز الفرصة . فجستنيه دائما يصطاد في الماء العكر كعادته …؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2013 الساعة : 1:41 م
  40. فتي السامرية
    40

    أتفق مما قاله الاعلامي المخضرم عدنان جستنيه وذلك لمصلحة الكيان الاتحادي … لان الكيان يبقي واللاعبون راحلون مهما كان حجم اللاعب ان قلت عطاؤه داخل المستطيل الاخضر فلا بد أن يرحل ويأتي له بديل جدير أن يأخذ مكانه من الشباب الواعدة في النادي … نطالب لجميع الانديه بالانحلال التدريحي حتي نبني جيلا قادرين علي المنافسة في المحافل الدولية .. اما اللاعبون الكبار يبقون رموز من رموز الاندية لهم احترامهم وتقديرهم ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2013 الساعة : 3:29 م
  41. المدرج المحايد
    41

    افضل قرار اتخذ هو طرد البلوي من الرياضه دمر الكره السعوديه وباذن الله يتصحح الوضع وتعود الكورة السعوديه لوضعها الطبيعي وتعود لغة الروح بالملعب عند اللاعب وليس المال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2013 الساعة : 5:49 م
  42. الزمن الجديد
    42

    مبرووووووووك ياعدنان جستنيه بضربه القاضيه قضيت علي محمد نور وكسبت التحدي مبرووووووووك اشربوا من البحررررررررررررررررر يااتحادددددددديه ،،،، هذا الاعلامي بطل يتحدي كل الاتحاديين عيني عينك ،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 10:55 ص
  43. منصور الرسونيري
    43

    كلام استاذ جستنيه دائما صح و نور استغل حب الجمهور وانجازاته لا احد يكذب نفسه كم مدرب و جهاز فني و رئيس نادي طار بسببه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 11:25 ص
  44. tattet
    44

    جستنيه لو لم يجد احدا يختلف معه انقلب اختلف مع نفسه فهو من اعلاميي الشنطة اللذين يذكرونني بشاعر في زمن عمر ابن الخطاب لم يسلم احد منه حتى دفع له عمرمالا وجاها فسكت.وحاشا لله ان اخالف الحقيقة واتهم عدنان وطابوره بالتعرض لاعراض احد ولكنهم لايؤمنون وليس لهم توجه معروف وانما هم يميلون لمن يثقل الكفه ويلوحون لمن حظه الخفه. لانهم ببساطة مخفه.ولايوجد في ومن حولهم الوعي ايضا مخفه ولاعمر في زمننا..ولعدنان تاريخ ليس بالابيض مع الاتحاد كارداري واعلامي ضل يهرف حتى وقعت اسنانه عن بكرة ابيها وابدلها بطقم ووقع الطقم على الهواء مباشرة وتركه وضل يهرف والحصيلةخفي حنين فلامعنوي ولامادي .في حين يستحوذنور على اقوى جرعات االدفع المعنوي وجمهور الاتحاد يردد اسمه ويستحلب انفخ الجيوب الاتحادية التي تنهمر وتمطر كل مااشر.فكيف لايحتقن عدنان ويستغل الفرصة وقد اتت ليجهز على كابوس ارعبه وهو رسمي في النادي وارقه وهو هرافي في القنوات والجداريات.ياعدنان لو قمت بجمع ماثرثت به طيلة عشرين سنه التي تواجد فيها نور لوجدته وقتا يهدر لحشو الفراغات في القنوات او حشوا يشحن به اكواخ الجداريات الخاويات بينما نور وانت تعرف نور في عشرين مضت =الاتحاد بوجهه الحديث المشرق/فنا وبطولات وجمهور يشد الرحال كل ماشدها الاتحاد.ونور رمزا وقيمة عالية عليها اجتمع الجمع بينما تفرقوا حولك؟ببساطة شديدة عدنان في هذه المره جاء بوقا صنعه وعملقه تصريح لايتجاوز خمس كلمات ؟تخيلوا لوكان هذا التصريح خطبة جمعه ماذا سيكون حال عدنان؟اقسم بالله ان محمد نور حتى وهو في ادنى مستواه يساوب= قااااااااااااااااااافله تسير وعدنان ؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 3:08 ص
114