السد يطلب السنغالي موسى سو مقابل 25 مليون يورو

موسى سو

ذكرت صحف ألمانية أن نادي السد قدم عرضا مغريا لنادي فناربخشة التركي للتعاقد مع مهاجمه السنغالي موسى سو مقابل 25 مليون يورو.

ووفقا لموقع قنوات “الكأس” فإن وسائل إعلام ألمانية قد أكدت فيها أن النادي التركي الفائز بكأس تركيا تلقى عرضا مغريا بقيمة 25 مليون يورو من نادي السد القطري للتعاقد مع المهاجم السنغالي الخطير موسى سو (27 عاما) المولود في فرنسا والذي سبق له الدفاع عن ألوان المنتخبات السنية الفرنسية قبل أن يلعب للمنتخب السنغالي الأول.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن فناربخشة قد يوافق على العرض القطري ويسمح لمهاجم بالرحيل خصوصا مع عودة المهاجم النيجيري ايمانويل ايمينيكي من رحلة الإعارة لنادي سبارتاك موسكو الروسي.

وأوضحت الصحيفة (قطر تسعى لتعزيز سمعة الدوري خصوصا مع استضافة نهائيات كأس العالم 2022 وهو ما يترتب عليه استقدام أفضل اللاعبين وهو ما ينطبق على ما يفعله السد حينما استقدم راؤول غونزاليس وهو الأن يعرب عن استعداده لدفع 25 مليون يورو لضم المهاجم السنغالي ولكن النادي التركي أعلن أنه لن يتخلى عن موسى سو بأقل من 30 مليون يورو.

ولعب موسى سو لسبعة أندية بدأها مع ماينتس الألماني ثم رين الفرنسي وانتقل بعدها إلى سيدان وليل قبل أن ينتقل إلى فناربخشة منذ العام الماضي.

112