عطيف يشعل تحضيرات الهلال للنهائي العربي

عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الثلاثاء، وذلك استعداداً للمباراة النهائية في كأس زايد للأندية العربية الأبطال يوم الخميس المقبل أمام فريق النجم الساحلي التونسي، و أجرى اللاعبون المشاركون في لقاء الأهلي مساء أمس تدريبات استرجاعية عصر اليوم في مقر إقامة البعثة، فيما أدى بقية اللاعبين مراناً اعتيادياً على الملعب الرديف في استاد خليفة بنادي العين. وتخلل المران تدريبات فنية متنوعة، ومناورة لعب على جزء من الملعب طبق فيها المدرب زوران عدد من الجمل التكتيكية، وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب عبدالله عطيف في جزء من التدريبات الجماعية قبل أن يؤدي تمارين لياقية، فيما واصل اللاعب البيروفي اندري كاريلو برنامجه العلاجي في مقر إقامة الفريق وذلك بعد شعوره بآلام في الركبة، قبل مواجهة الأهلي في الدور نصف النهائي من البطولة العربية يوم أمس.
ويعقد المدير الفني السيد زوران ماميتش في تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم غد الاربعاء مؤتمراً صحافياً في ملعب المباراة، وذلك للحديث عن تحضيرات الفريق للنهائي، ويختتم الفريق تدريباته الاستعداداية في تمام الساعة السادسة من مساء الغد وذلك على استاد هزاع بن زايد في العين. وينتظر أن يصل الاسباني جوناثان سوريانو مساء اليوم إلى مدينة العين الاماراتية، قادماً من صربيا بعد أن أجرى فحوصات طبية وبرنامج تأهيلي على أن يلتحق بالتدريبات غداً.

التعليقات

1 تعليق
  1. ص ص ص
    1

    اهب. ماسرع شفي. بسبع ارواح. ودينمو. غير الفيوز. ورجع. اعنبو هالهلاليين. اليوم يصاب من الغد يشفى يستعملون. لحام ليزر. او دواء خيول جن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2019 الساعة : 7:09 ص

هل ترغب بالتعليق

 

 

:wink: :-| :-x :twisted: :) 8-O :( :roll: :-P :oops: :-o :mrgreen: :lol: :idea: :-D :evil: :cry: 8) :arrow: :-? :?: :!:

 

تمنع التعليقات الطائفية او السياسية او الدينية التي تتضمن شتائم او الفاظ جارحة او تعابير خارجة عن اللباقة والأدب .

أحسب التالي: *

97