وزير الثقافة والإعلام يدشن صحيفة المواطن

تحت رعاية معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، تدشن مساء الخميس صحيفة “المواطن” الإلكترونية، وذلك في فندق مداريم كراون في مدينة الرياض.

وتهدف صحيفة “المواطن” الإلكترونية، إلى تقديم رسالة إعلامية تبرز الانتماء ووحدة الوطن والمواطن، وجوانب التميز والعطاء للمواطن السعودي في الداخل والخارج، ودوره في مسيرة التنمية, ومرتكزها الشأن المحلي وما يمس الأمور الحياتية للمواطن السعودي من خلال ممارساتها المهنية.

وقال رئيس تحرير الصحيفة الزميل محمد الشهري: إن رعاية مهندس الإعلام الجديد معالي الوزير عبد العزيز خوجة، دعم كبير ليس لصحيفة “المواطن” فحسب، بل للصحافة الإلكترونية السعودية ككل”.

واضاف الشهري: صحيفة “المواطن” تقدم رسالةً إعلاميةً تضع في أولوياتها الواقع الحياتي للمواطن السعودي،ـ في إطار من المسؤولية والمهنية, مع استثمار لقنوات التواصل السريع لإيجاد صوتٍ مسموعٍ ومؤثرٍ في الساحة الإعلامية.

وأوضح الشهري أن صحيفة “المواطن” تحوي أقساماً تعد إضافة للصحافة الإلكترونية والإعلام الجديد، وتعتمد في عملها على طاقم شبابي سعودي موزع في مناطق المملكة كافة.

التعليقات

1 تعليق
  1. [(الأفــ" نــداوي "ــلاج)]
    1

    المواطن معروف وش يرضيه ويزعله والوطنية ليست بلاشخاص ومن يستفيد من خيرات الوطن ويهظم حقوق المواطن من يفعل ذلك ليس لديه ذرة وطنية حقيقية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 1:49 ص
104