ذيب الدحيم يوضح تسلسل احداث القضية

مشاركة لاعبي نجران مخالفة بناء على الخطابات الرسمية

ذيب الدحيماوضح وكيل اعمال اللاعبين الاستاذ ذيب الدحيم تفاصيل هامة عن قضية احتجاج النصر ضد مشاركة لاعبين من نجران في المباراة الدورية التي اقيمت بينهم الاسبوع الماضي وجاء في تغريدات الدحيم على  تويتر تسلسل الاحداث كالتالي :

يوم ١٤٣٤/٣/١٨ اخر يوم في فترة الانتقالات الشتوية رفع نجران تسجيل ٥ لاعبين وتم تسجيلهم بعد تسوية المستحقات.كما رفع نجران تعهد بسداد مستحقات اللاعب بدر الحقباني في تاريخ ١٤٣٤/٤/١٠ ولجنة الاحتراف بلغت اللاعب ووافق الحقباني على ذلك

وفي يوم ١٤٣٤/٤/٢٣ اجتمعت لجنة الاحتراف وتم مناقشة عدم سداد نجران مستحقات اللاعب وحينها ارسل الاحتراف في يوم ١٤٣٤/٤/٢٤ خطاباً عاجلاً لإدارة نجران بسداد المبلغ فوراً للاعب بدر الحقباني مع أسف اللجنة بتعليق مشاركة اللاعبين حتى سداد المبلغ..

وتم ارسال نسخة من خطاب تعليق مشاركة اللاعبين للجنة المسابقات والفنية.. لإبلاغهم في حال مشاركة اللاعبين بأن نجران سيكون مخالفاً للنظام.

وأضاف الدحيم :اي مشاركة للاعبين الخمسة بعد تاريخ ١٤٣٤/٤/٢٤ يعتبر مخالفاً للنظام وأي فريق شارك امام نجران بعد هذا التاريخ يعتبر كاسب النتيجة حتى لو لم يقدم احتجاج.لكن اللجان الفنية والمسابقات مأخذين لهم غفوة بس طويلة!!

تغريدات ذيب

التعليقات

24 تعليق
  1. الوليدي
    1

    كسب الاحتجاج ولا ماكسب على بالك ان ... بياخذ المركز الرابع بدري عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 12:29 م
  2. نصراوي عنيزة
    2

    تعليق رقم 1

    هنياً لعقلك الطفيلي ياطاقيه

    الاحتجاج مقبول للعالمي بأذن الله وهو حق مشروع للعالمي

    شمس شارقه وعين دامعه ويردون بآسيا أستقلالاً

    فضربتهم ام صلال فأصبحوا ام هلال

    ورجعوا من الجزيره باحثين عن الدلال فأدبهم الأتحاد

    هل عرفتوهم انهم يعيشون في اوهام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 12:56 م
  3. جريح الصت
    3

    هاذا طموحك ياتعليق رقم 1 النصر طموحه ابعد من كذا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 12:59 م
  4. ثامر بن احمد
    4

    تعليق رقم واحد من تعليقك طفل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 1:01 م
  5. المدرج المحايد
    5

    المكاتب أسهل طريقه للوصول للأسيويه الجماعة لهم صولات وجولات في المكاتب وسالفة العالميه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 1:17 م
  6. منصف
    6

    هههههههههه
    معقولة كل هالمخاطبات السرية
    يعرف فيها\
    مااظن انه وكيلا لاعبين
    اظن انه رئيس الاتحاد السعودي
    او الرئيس العام لرعاية الشباب

    كلها كم نقطة
    وتفحطون وتبون الرابع\

    صدق طموح اليم
    ووضع مزري الله لايبلانا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 1:49 م
  7. الملكي الحقيقي هو النصر
    7

    الان يتهافت ??????يون لحشر انوفهم بكل مايخص النصر

    طبعا نواياهم خبيثه ويشككون بكل شيء لانهم هكذا ويعتقدون الجميع مثلهم

    مبروك القبول يانصر بإذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 1:52 م
  8. الهلال 16سنه يفحط اسيويا
    8

    اللهم اجعل الهلال نسيا منسيا هذا هو فريق سخيف دمر الكره السعودية والمنتخب و لم يفز باسيا ابدا ماحصل عليه لعب في لعب اولا لم يكون بطلا ولم يلعب مع فرق بنظام بطوله داتو حمزه وفلمبان هذى الحقيقة وسالو شيبانكم يا اطفال يوم جاء الجد تفحيط 16 ومازال مستمر والعالمية صعبة قويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 2:19 م
  9. نصراوي٤٤
    9

    المهم ثلاثة نقاط واما نجران فهو يصرف اموره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 2:27 م
  10. ميدو النصراوية
    10

    أنا استغرب من اللي داخلين عرض و اللي يقولون طموح نقطة!!!!!

    وين العقل هذا حق مشروع للنصر ان شاء الله نص نقطة حقناااااااااا

    لو صار فيكم نفس الشي طبيعي راح تحتجون… الإحتجاج حق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 2:49 م
  11. أهلاوي الخرج
    11

    مع ان الملكي اكثر المتضررين اذا قبل احتجاج العالمي بس عليهم بالعافيه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 2:51 م
  12. 123
    12

    ياذيب الدحيم لا تتعب نفسك على قوله المثل ( قد ماتعلم في المتبلم يصبح ناسي ) اعذرهم ترى الطواقي ناكبه مخهم

    الاحتجاج واضح حسب ما ذكرة بادغيش والان يؤكدها مدير اعمال اللاعب سعد الحارثي وفق الاتفاقية الموقعه مع نادي

    نجران ووافق والتزم بها ولكنه لم يوفيها ولا يحتاج الا توضيح الا لمن كانت علته لبس الطاقية :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 3:21 م
  13. الليث الابيض
    13

    لازال بعض الا????اء يشكك في احتجاج العالمي رغم ما ذكره بادغيش سابقا ويؤكدها اليوم ذيب مدير اعمال الحارثي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 3:22 م
  14. ليالي العيد تبان من عصاريها
    14

    اجل يبون يشاركون في الاسيويه بالرابع تبطون عظم ياف ق ر ا و ية
    مع اني هلالي زعيم اتحداكم تفووزن على الاهلي بيغلبكم رباعيه كاالعاده ويتربع على المركز الرابع ويشارك اسيوياً
    يقبل او مايقبل الاحتجاج المكتبي ماراح تشاركون اسيوياً حدكم العربيه والخليجيه وفشلتونا بعد :evil: :twisted:

    باالتوفيق للملكي الحقيقي الهلال امام الاستقلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 3:26 م
  15. fahad nasser
    15

    ههههه تورط عيد :mrgreen:
    الحين يصف مع النصر او الاهلي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 4:15 م
  16. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    16

    أيم سوري لن تشاركون بدوري الابطال الآسيوي هههههههههههاي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 5:03 م
  17. أحمد999
    17

    مشكلة بعض الاطواااقي يهرفون بما لايعرفون الستم انتم من قدم احتجاجا على نجران في دوري الشباب
    الستم انتم من قدم احتجاج على النصر بمشاركة الروماني وانكم ستوصلونها لفيفا لو فاز النصر

    وذيب الدحيم هو وكيل عمال الابين ويعلم بكل شي لمن يقول كيف يدري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 5:13 م
  18. Abu_NjOoOoOd
    18

    يارب أنا طالبك ياحي ياقيوم إن تعطي كل راعي حق حقه ،، اللهم آمين

    الاحتجاج مقبول للعالمي بأذن الله وهو حق مشروع للنصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 6:16 م
  19. نصراوي الخبراء
    19

    وشفيكم الاتحاد احتج على النصر في دوري الشباب وكسب الاحتجاج
    هذا حق مشروع لاي نادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 7:13 م
  20. moussa1399
    20

    تعليق رقم 16 ، اقول تكفى ترحمو الفرق الثانيه و تتركو لها مجال لو مره تحقق الكاس ، حرام عليكم كل سنه تاخذوه ما يصير هزا الكلام ياشيخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أبريل, 2013 الساعة : 11:55 م
  21. شبابي وافتخر
    21

    ذيب او ؟؟؟ مو انت اللي وديت رمز النصر – سعد الحارثي يسمى- الذابح للهلال؟؟
    جاي تلعب على وتر العواطف؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2013 الساعة : 8:07 ص
  22. اهلاوي شمالي
    22

    تعليق رقم 1 تعرف اولسان والله ام صلال والله استقلال :mrgreen: :mrgreen: الملكي مع العالمي وعبر الزمان سنمضي معا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2013 الساعة : 2:29 م
  23. نصراوي الديرة
    23

    الأهلي راح يلعب الموسم القادم بحكم الحصول عليها هذه السنة سفير الوطن ليست صعبة عليه العالمية مو مثل المحلي هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 12:17 ص
  24. نصراوي الديرة
    24

    فيه مباراة تفصل من هو الرابع بين النصر والأهلي والأثنين عينين في رأس ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 12:19 ص
116