بحضور الأمير سعد بن فهد .. التعاونيون يكرمون إدارة محمد السراح بعد ستة أعوام

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعد بن فهد بن سعد بن سعود نظم نادي التعاون احتفالاً تكريمياً لإدارة المهندس محمد السراح السابقة إزاء جهودها وإنجازاتها التي تحققت خلال الفترة المنقضية وذلك على مسرح مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة وسط حضور كبير من شرفيي وجماهير التعاون .

وقد اشتمل الاحتفال على برنامج حافل شمل فواصل وفقرات إنشادية وشعرية وكلمات تمحورت معانيها بمفهوم أن النادي التعاون امتاز بالوفاء جرياً على عادته في تكريم كل من يدعم ويعمل ويساهم فيه مسيرته الرياضية ، فقد انطلقت الاحتفالية بنشيد يتغنى بالتعاون وإنجازاته قدمه المنشدين صالح النغيمشي وعبدالله السكيتي ومن كلمات عبدالكريم اليوسف نال إعجاب الجمهور الذي تفاعل معه .

في حين أكد الدكتور عبدالعزيز الشيبان أمين عام نادي التعاون من خلال كلمة الإدارة المحتفى بها أن مسيرة التعاون خلال الستة أعوام السابقة وهي مدة مجلس إدارة المهندس محمد السراح قد حفلت بالعديد من الإنجازات والتي تعتبر إضافة لما تحقق من قبل للنادي من إنجازات يفتخر بها كل تعاوني ، مبيناً أن مسيرة الإدارة المستقيلة اتحفت التاريخ التعاوني ببطولتي كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية دوري الدرجة الأولى ، وكذلك الصعود لمصاف دور زين السعودي للمحترفين والبقاء فيه حتى الموسم المقبل .

مشيراً إلى دعم ووقفة رجالات نادي التعاون وكذا جماهيره العريقة فتشكلت اللحمة التعاونية وأفرزت عطاءات ممتازة كان نتاجها ماتحقق من إنجازات يشار لها بالبنان .

مقدماً بسمه وكافة أعضاء مجلس الإدارة السابق شكره العميق على البادرة التي قدمها تنفيذيو وشرفيو النادي معتبراً إياها امتداداً لمحافل الوفاء التي جعلت التعاون أكثر الأندية مبادرات في تكريم أبنائها .

ثم تناول الشاعر إبراهيم الجردان مشاعر التعاونيين تجاه عضو شرفهم الجديد  صاحب السمو الملكي الأمير سعد بن فهد بن سعد عبر قصيدة رائعة ، تلاه فقرات إنشادية للمنشد عمار العمير تغنت بوجيه التعاون الشيخ فهد المحيميد تقديراً لدعمه الكبير للنادي ، كذلك للمنشد عبدالسلام الوابلي وهي من كلمات الشاعر عبدالكريم اليوسف .

بعد ذلك شارك أحد فرسان شاعر المليون الشاعر سلطان الأسيمر من دولة الكويت الشقيقة بقصيدة ثرية تفاعل معها الحضور كثيرا .

وقدم صاحب السمو الملكي الأمير سعد بن فهد بن سعد شكره العميق لكل من ساهم في هذا الاحتفال من خلال كلمته التي خاطب فيها الأسرة التعاونية مؤكداً فيها إعجابه بما شاهده من حب ووئام وتلاحم ، حيث قال تكريم الإدارة السابقة نبع كرم لاينضب في التعاون الذي عرف عنه وفاءه وتقديره لرجالاته .

وأكد الامير سعد سعادته بالانضمام لمنظومة الشرفيين في نادي التعاون معتبراً ان هذا الكيان يسحق الدعم والمؤازرة .

وفي ختام حديثه قدم سموه شكره وعرفانه لعضو شرف النادي إبراهيم الجطيلي الذي أتاح له الانضمام للكوكبة الشرفية ، لافتاً إلى أن التعاون ناد عريق يفتخر الرياضي حينما ينتمي إليه .

وفي نهاية الحفل قدم المجلس التنفيذي هدية تذكارية لسمو الأمير سعد بن فهد بن سعد وبطاقة العضوية الشرفية الذهبية ، في حين تسلم أعضاء المجلس الإداري السابق والعاملين والمساهمين في النادي هداياهم التذكارية من سمو راعي الحفل حيث طال التكريم كافة الإداريين والمسئولين عن الألعاب وعن الجهات المتخصصة والمدربين والعاملين

100