طائرة الهلال تحقق لقب كأس النخبة على حساب الاهلي

توج رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة فريق الهلال ببطولة كأس النخبة والميداليات
الذهبية بعد فوزه على الأهلي بثلاثة أشواط مقابل شوط في المباراة التي جمعتهما اليوم على صالة الهيئة العامة للرياضة بالعاصمة الرياض.
وجاءت نتائج الأشواط 25/21 – 21/25 – 25/23 -25/19 ليحقق العلامة الكاملة بدون أي خسارة ، مضيفا البطولة الثانية له في هذا الموسم بعد حصوله على بطولة الدوري قبل أيام قليلة.
وحصل فريق الأهلي على المركز الثاني والميداليات الفضية، وجاء الاتحاد ثالثاً ، وحصل على الميداليات البرونزية بعد فوزه على النصر 3/0 الذي حقق المركز الرابع والميداليات البرونزية.
وشهدت المباراة حضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الذين شاركوا في حفل تتويج
الهلال.
وفرض الهلال سيطرته على مجريات المباراة وقدم مستوى أكثر من رائع بقيادة لاعبه أحمد البخيت ورفاقه من خلال الضربات الساحقة والإرسالات القوية إضافة الى حائط الصد المحكم الذي كان له دوركبير في حصد الكثير من النقاط.
وتألق المعد موفق المطيري في تنويع الكرات على الشبكة من مركز 2 و 3 و 4 وجاء الشوط الثالث كأقوى الأشواط حيث ظل التعادل حتى النقاط الحاسمة ليتفوق الهلال في حسمه والفوز بالشوط الذي ضمن له اللقب قبل بداية الشوط الرابع الذي تقدم فيه الهلال وسط تراجع مستوى لاعبي الاهلي بعد فقدانهم اللقب لينتهي 25/19
وقاد المباراة بنجاح الدوليان يعقوب السبت حكم أول وخالد الحديثي حكم ثاني و قدما مستوى أكثر من رائع من خلال القرارات المميزة رغم سرعة وقوة المباراة .
من جهته هنأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة الدكتور إبراهيم البابطين فريق الهلال بتتويجه بذهب النخبة ، وقال الفريق الهلالي قدم مستويات رائعة ومميزة توج من خلالها ببطولتي الدوري والنخبة كما هنا فريق الأهلي بحصوله على المركز الثاني وفريقي النصر والاتحاد على دخولهم للمنافسة بقوة.
‏من جانبه قال قائد الفريق أحمد البخيت الذي حقق أفضل لاعب في البطولة : الحمدلله على الفوز وتحقيق بطولة كأس النخبة ومن قبلها بطولة الدوري ، وابارك لجميع الهلاليين هذه الانجازات التي تتحقق في كل موسم ، مشيرا إلى أن هذه الانجازات جاءت بعد جهد كبير بذله الجهاز الفني
والإداري مؤكدا أن فريقه يطمح للبطولة لبطولة كأس السعودية في جدة.

92