الاتحاد السعودي لرياضة الصم يكرم ابطال الكارتينج من ذوي الهمم

احتفى الاتحاد السعودي لرياضة الصم بالمتسابقين والأبطال فئة ذوي الهمم” الصم” المشاركين ببطولة الاتحاد السعودي للكارتينج 2019، التي أقيمت بدعم من الهيئة العامة للرياضة، وبإشراف وتنظيم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، واحتضنتها حلبة FunXtrem خلال الفترة من 26 (فبراير) حتى 6 (أبريل) 2019 .

وكرم رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم ‏الأستاذ سعيد القحطاني اصحاب المراكز المتقدمة في هذه البطولة من الصم وتقديم مكافئات ماليه لهم خلال الاحتفالية التي أقيمت بمقر الاتحاد بحضور امين عام الاتحاد عبدالله العيسى ومنسوبي الاتحاد .

وقدم الاستاذ سعيد القحطاني شكره لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل على مبادرة الاتحاد وتفعيل دور الصم وإعطاءهم الفرصة للمشاركة في مثل هذه البطولات موكد ان ذلك غير مستغرب بسبب التعاون المستمر بين الاتحادات الرياضية التي تهدف الى خدمة كافة شباب هذا الوطن من خلال الأنشطة الرياضية وفتح المجال للجميع .

الجدير بالذكر ان الفائزين ببطولة الاتحاد السعودي للكارتينج 2019، من فئة ذوي الهمم هم سلمان العميري جاء في المركز الأول، ووليد غزواني جاء في المركز الثاني، وعبد العزيز الضويان جاء في المركز الثالث.

100