النصر بطلًا لدوري الشباب لكرة القدم بفوزه على الأهلي

حسم فريق النصر بطولة الدوري الممتاز للشباب لكرة القدم تحت 19 عامًا قبل جولة من النهاية إثر فوزه على ضيفه الأهلي بهدفين مقابل هدف اليوم ضمن الجولة 25 من المسابقة .

ورفع النصر رصيده لـ 65 نقطة ليحسم اللقب رسميًا مستفيدًا من تعادل ملاحقه الهلال أمام الطائي 1-1 لحساب نفس الجولة، حيث رفع الهلال رصيده لـ 62 نقطة.

وحسم النصر اللقب حتى لو خسر في الجولة الأخيرة حيث يتفوق في المواجهات المباشرة أمام الهلال حيث فاز في الدور الأول 4-1 وخسر في الدور الثاني 1-2.

وأقيمت اليوم لحساب الجولة ذاتها 5 مباريات أخرى جمعت القادسية مع الفتح، والشباب مع الوحدة، والاتحاد مع التعاون، والأنصار مع الرائد، والاتفاق مع أحد.

وحقق القادسية فوزًا على الفتح بنتيجة 2-1 رافعًا رصيده لـ 34 نقطة في المركز السادس فيما توقف رصيد الفتح عند 20 نقطة في المركز الثاني عشر ، وحسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة الاتفاق مع أحد، ليرفع الاتفاق رصيده لـ 30 نقطة في المركز التاسع، فيما ارتفع رصيد أحد لـ 27 نقطة في المركز الحادي عشر ، وتغلب الوحدة على مضيفه الشباب بنتيجة 2-1 رافعًا رصيده لـ 34 نقطة في المركز السابع فيما توقف رصيد الشباب عند 37 نقطة في المركز الرابع.

وفاز الاتحاد على ضيفه التعاون بهدف دون رد رافعًا رصيده لـ 45 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد التعاون عند 27 نقطة في المركز العاشر ، وانتهت مباراة الأنصار والرائد بالتعادل الإيجابي 1-1 ، ليرفع الأنصار رصيده لـ 19 نقطة فيما ارتفع رصيد الرائد إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر ويتأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى للشباب.

10