الفتح ينهي تحضيراته للفيصلي والجبال : هدفنا الثلاث نقاط .. الناظري : جاهزون للعودة الى نغمة الانتصارات

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، مساء اليوم الخميس، تحضيراته الأخيرة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية استعدادًا لمواجهة مستضيفه الفيصلي ضمن الجولة السادسة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي بداية الحصة التدريبية، أخضع المدير الفني السيد فتحي الجبال اللاعبين لتمارين الإحماء، وتمارين لياقية خفيفة ، وعقب ذلك أجرى  تدريبات متنوعة  تخللها تمارين تكتيكية على منتصف مساحة الملعب وقف من خلالها على جاهزية اللاعبين للقاء الغد.

واختتمت التدريبات بتقسيم اللاعبين لمجموعتين أقيمت من خلالها مناورة على كامل مساحة الملعب.

 

أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد فتحي الجبال، أن المواجهة التي سيلاقي بها الفيصلي ستكون تنافسية وقوية بين الجانبين مبينًا أن الفيصلي يمر بمرحلة جيدة خلاف مستوى فريقنا خلال الفترة الماضية، حيث لم نحقق الفوز في أربع مواجهات سابقة.

وأضاف “الجبال” في تصريح صحفي، اليوم الخميس، جئنا للمجمعة في وقت مبكر لزيادة التركيز لدى لاعبينا حتى يكون الفريق جاهز ليوم المباراة بينما نسعى لتغيير الصورة التي ظهرنا بها أمام الحزم، مؤكدًا: رغم قوة المنافس إلا أن هدفنا يتركز في كسب النقاط الثلاث للمباراة.

من جهته، أعرب اللاعب أحمد الناظري عن جاهزية الفريق لخوض مواجهة الفيصلي مبينًا أنه وزملاؤه اللاعبين استعدوا جيدًا من خلال التدريب بشكل مركّز على التكتيكات التي وضعها المدير الفني لكافة خطوط الفريق، وعملنا على تطبيق التوجيهات، مشددا على وقف نزيف النقاط رغبةً في العودة لنغمة الانتصارات والبحث عن المراكز المتقدمة، ونحن عازمون على ذلك وسنهدي جماهيرنا النقاط الثلاث بمشيئة الله .

9