ريال مدريد يعلم بصعوبة وصول “مبابي”

أكدت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد يعلم أن وصول الفرنسي الدولي كيليان مبابي إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أمر معقد.
بعد موسم مخيب للآمال ،مدريد يسعى لإعادة البناء ويبرز اسم مبابي (20 عامًا). ومع ذلك ، فهو خيار معقد للغاية لأنه يتطلب عملية معقدة تتجاوز العامل الاقتصادي.
وكان باريس سان جيرمان رفض فكرة بيع فيراتي لصفوف برشلونة رغم تمرد اللاعب الايطالي ووكيله، وقال وكيلها وقتها دوناتو دي كامبل ان فيراتي “سجين أمير قطر”. لكن فيراتي اضطر للاعتذار علانية وقال :”لقد رأيت تصريحات وكيل أعمالي وأريد أن أقول إن هذه ليست كلماتي ، إنه لا يتحدث عني”
وقام فيراتي باقالة دي كامبل واستبداله بـ رايولا المثير للجدل ورد الخليفي على برشلونة وأخذ دفتر شيكات للاستحواذ على نيمار مقابل 222 مليون يورو.
الأحدث هو حالة رابيوت (23) بدأ كل شيء في الصيف الماضي ،عندما اعترف برشلونة ،بالاتفاق مع وكيل اللاعب (أمه)، اشتكى المدير الرياضي للنادي الباريسي من تقديم برشلونة عرضًا في 29 أغسطس ،مستنكرًا أنه في السابق كانت هناك اتصالات مع اللاعب بدون اذن النادي.
.في الأشهر التالية كانت الأخبار تتحدث عن رفض رابيوت ثلاثة مقترحات للتجديد، انتهى الأمر إلى أن الوضع غير مستقر، ومع فصل اللاعب عن زملائه ، انفجرتوالدة رابيوت في مقابلة مع L’Équipe يوم 19 مارس وقالت “ابني رهينة …”أمثلة فيراتي ورابيوت ، وهما ليسا الوحيدين ، تحذر مدريد من صعوبة صيد الأسماك في حديقة الامراء.

101