المنتخب الوطني تحت 23 عامًا يواصل تدريباته استعدادًا للتصفيات الآسيوية

أجرى المنتخب الوطني تحت 23 عامًا مساء اليوم الأربعاء حصته التدريبية ضمن استعداداته للتصفيات الآسيوية التي يستضيفها في الرياض، والمؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 في تايلاند.

وأدى لاعبو “الأخضر” تدريبهم مساء اليوم على الملعب الرديف لملعب الأمير فيصل بن فهد، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري، والذي عمد من خلال الحصة إلى تطبيق اللاعبين لعدد من التمارين التكتيكية بهدف دفاعي تمثل في الضغط على المنافس، تلا ذلك مران خاص لخط الهجوم وآخر لخط الدفاع، قبل الانتقال لمناورة على مساحة ثلث الملعب هدفت إلى تطوير اللعب من منتصف الملعب والبناء تحت الضغط.

ويواصل المنتخب الوطني غدًا الخميس تدريباته تمام الرابعة مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد، تحضيرًا لأولى مبارياته في التصفيات يوم الجمعة المقبل أمام منتخب المالديف.

من جهة أخرى، يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا سعد الشهري تمام الثانية عشر والنصف من مساء غدٍ الخميس في فندق “ماريوت الرياض” مؤتمرًا صحفيًا للحديث حول منافسات التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 في تايلاند.

يُذكر أن قائمة “الأخضر” للتصفيات الآسيوية تضم (23) لاعبًا، جاءت أسماؤهم على النحو التالي: أيمن الخليف، وعبدالباسط هندي، وعبدالرحمن غريب، وعبدالله حسون (من النادي الأهلي)، وحسان التمبكتي، وعبدالله الحمدان، وناصر العمران (من نادي الشباب)، وخالد السميري، وعون السلولي، ومهند الشنقيطي (من نادي الاتحاد)، وحسين سالم، وسعد السلولي (من نادي الاتفاق)، وعبدالله اليوسف، ومحمد المجحد (من نادي الفتح)، وزيد البواردي، وصالح الوحيمد (من نادي النصر)، وأيمن الحجيلي (من نادي الأنصار)، ومحمد الربيعي (من نادي الباطن)، وحسن القيد (من نادي الخليج)، وحسين النخلي (من نادي الفيحاء)، وهارون كمارا (من نادي القادسية)، وعبدالرحمن اليامي (من نادي الهلال)، وعبدالإله العمري (من نادي الوحدة).

86