الاهلي والهلال أبطال الدوري الذهبي للكاراتيه

توج رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص أصحاب المراكز الأولى في بطولة الجولة الثانية والنهائية للدوري الذهبي لبطولة المملكة للكاراتيه للدرجات الثلاث (العمومي والشباب والناشئين) والتي اختتمت اليوم السبت على صالة الهيئة العامة للرياضة بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في مسابقات القتال والكاتا الفردي.

وحقق نادي الهلال المركز الاول في ترتيب الفرق لدرجة الاولى و الاولمبي بـ 41 نقطة وجاء نادي الوحدة في المركز الثاني بـ 32 نقطة ونادي حراء في المركز الثالث بـ 20 نقطة .

فيما حقق نادي الاهلي المركز الاول في الترتيب العام لدرجة الشباب بـ 62 نقطة وجاء نادي الهلال في المركز الثاني بـ 35 نقطة ونادي حراء في المركز الثالث بـ 12 نقطة .

وحقق نادي الأهلي المركز الاول في الترتيب العام لدرجة الناشئين بـ 38 نقطة وجاء نادي الصفا في المركز الثاني بـ 36 نقطة ونادي الشعلة في المركز الثالث بـ 12 نقطة .

وقد ابدى رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص سعادته بنجاح بطولة الدوري الممتاز وقال: ” الحمد الله على هذا الختام الناجح فالتنافس كان كبيرا بين الاندية المشاركة في هذه البطولة واشكر جميع العاملين في الاتحاد ومن ساهم في انجاح هذا الحدث ” .

8