مدرب ليفربول: لن نضطر لبيع “لويس سواريز”

سواريزأخبر المدرب الآيرلندي الشمالي الشاب “برندان رودجرز” الأندية الراغبة في إجراء تعاقدات من عيار ثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بأن هداف البريميرليج “لويس سواريز” ليس للبيع وإن ليفربول لن يضطر لبيع أي لاعب من لاعبيه المتميزين بل إضافة المزيد من المواهب كي يصبح الفريق أكثر قوة مما هو عليه الآن.

مدرب الريدز قال أنه أكثر تركيزاً على إضافة نفس نوعية سواريز لفريقه في الصيف رافضاً مبدأ بيع أي لاعب وعلى رأسهم المهاجم الدولي الأوروجوياني صاحب الـ٢٦ عاماً.

وقال رودجرز بعد الفوز الصعب الذي حققه على أستون فيلا في ملعب فيلا بارك ليلة أمس الأحد في إحدى مباريات الجولة الـ٣١ من البريميرليج “من المهم جداً الحفاظ على عقد لويس سواريز، إنه لاعب رائع، وصل إلينا في وقت متأخر يوم الخميس بعد مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال ٢٠١٤ وكان معنا في التدريبات يوم الجمعة ورأيت كيف كان متعباً لكنه أخبرني عن رغبته في المشاركة أمام أستون فيلا رغم الاجهاد”.

وتابع “انظر إلى ما قدمه معنا أمام الفيلا، بذل مجهود كبير ولعب بكل قوة وأكد استعداده للعمل من أجل الفريق وتطويع موهبته لخدمة المجموعة. وهذا يجعلنا نصر على أنه ليس للبيع، ولا يوجد شيء من هذا القبيل فهو سعيد جداً ونحن لسنا بحاجة للحصول على مال جراء بيعه أو أي شيء من هذا القبيل”.

وأشار في نهاية حديثه للاستراتيجية التي سيتبعها ليفربول في الصيف بقوله “مهمتنا هي بناء فريق قوي هنا قادر على المنافسة الموسم المقبل، نحن اشترينا في خط الوسط والهجوم ونريد أن نواصل السعي والتقدم نحو الأمام وليس البيع”.

110