فوساتي : درسنا باختاكور الاوزبكي ونسعى لتقديم عرض جيد

اعترف المدير الفني للنادي الأهلي خورخي فوساتي بصعوبة مباراة فريقه غداً أمام باختاكور الأوزبكي، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال فوساتي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: “نلعب غداً مواجهة صعبة أمام منافس قوي، ونسعى لتقديم عرض جيّد، وتحقيق الانتصار لمواصلة صدارة المجموعة الآسيوية”.

وعن معرفته بالفريق الأوزبكي قال فوساتي: “تابعنا فريق باختاكور في مباراته الماضية أمام بيرسبوليس، وقمنا بدراسة نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس”.

وفي سؤاله عن اختياراته الفنية أجاب فوساتي: “أسعى دائما لاختيار أفضل تشكيلة وطريقة لعب مناسبة لكل مباراة، حسب قائمة الفريق المتاحة، حيث أن قائمة الفريق في بطولة الدوري المحلي مختلفة عن القائمة التي تشارك في بطولتي كأس زايد للأندية الأبطال، ودوري أبطال آسيا”.

وأكد فوساتي أن فريقه يعاني من ضغط المباريات وقال: “عانى الفريق من ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، حيث لعبنا 8 مواجهات في 30 يوم فقط، بمعدل كل 3 أيام مباراة، لكننا نسعى دائماً للتغلب على ضغط المباريات، وتعويض الغيابات بالروح العالية، والإصرار على تحقيق الانتصارات المتتالية”.
من جانبه أكد محمد العويس حارس الفريق على أهمية مباراة الغد قائلاً: “مباراة الغد هامة للغاية لمواصة الانتصارات في مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا، ونخوض مواجهة صعبة، خاصةً وأن المنافس يلعب على أرضة ووسط جماهيره”.

وأضاف: “لدى اللاعبين إصرار على إسعاد جماهيرنا الوفية بتحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة، والاستمرار في صدارة المجموعة بعد تحقيق فوز هام في بداية المشوار الآسيوي على فريق السد الأسبوع الماضي في جدة”.

وفيما يخص فرق المجموعة أبان العويس: “جميع فرق المجموعة لديها نفس الحظوظ في خطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الرابعة، وانتصار الفريق في لقاء الغد، سيمنحنا مزيداً من الثقة والهدوء في قادم المباريات، ونسعى دائما لتحقيق الفوز في جميع المسابقات التي نشارك فيها”.

ميدانياً اختتم الفريق تدريباته على ملعب باختاكور المركزي، والذي وقف من خلاله السيد فوساتي على جاهزية الفريق لمباراة الغد.

10