الجاسر: حسمنا الأمر .. الشهراني هلالياً بـ15 مليون ريال

ياسر الشهرانيأكد المتحدث الرسمي باسم نادي الهلال وعضو مجلس أدارته عبدالكريم الجاسر أن الهلال حسم صفقة أنتقال لاعب الوسط والمدافع ياسرالشهراني المعار للهلال من القادسية هذا الموسم لصفوفه بالأنتقال الكامل الموسم المقبل مقابل 15 مليون ريال.

وقال موقع “قناة العربية” أنه بالرغم من أن الأهلي رفع قيمة الصفقة لأكثر من 25 مليون ريال الا أن أصرار اللاعب على الأنتقال للهلال أجبر أدارة ناديه على قبول العرض الهلالي .. وسيتم توقيع العقد الجديد خلال يومين.

وقال الجاسر في هذا الشأن: “الصفقة حسمت تماما .. وبات انتقال ياسرالشهراني لاعباً هلالياً بنظام الانتقال الكامل الموسم المقبل .. فقط ننتظر عودة المسؤول في نادي القادسية عبدالعزيز الموسى للسعودية لتوقيع الصفقة رسميا”.

وتابع: “رغبة اللاعب سهلت المهمة علينا على الرغم من موجود عروض أكبر لدى أدارة النادي ولكننا فزنا باللاعب لأنه يريد الهلال”.

وكانت أدارة القادسية ترغب في نقل خدمات الشهراني للأهلي مقابل 30 مليون ريال ولكن اللاعب رفض العرض الأهلاوي وخيّرهم بين قبول عرض الهلال الأقل أو البقاء في القادسية وهو ما سيكبد القادسية خسارة مبلغ الأنتقال خاصة وأن اللاعب تبقى من عقده ١٨ شهراً.

وكشف مصدر في نادي الهلال أنه في حال رفض القدساويين قبول عرض الهلال فأن لدى اللاعب طرقا قانونية لدى “فيفا” تجيز له فسخ عقده مع النادي بعد مرور نصف مدته والتوقيع لأي ناد يريد .. وهو أمر زاد من الضغوط على ادارة القادسية المؤقتة التي ترغب في تسيير أمور النادي قبل انتخابات مجلس الإدارة الجديد.. وأستعادة الأموال التي سيرت بهاأمور النادي خلال العام الماضي والتي سجلت كديون على النادي.

وكان مدير المكتب الذي يدير أعمال ياسر الشهراني لاعبالقادسية والمعار حاليا إلى الهلال، فيصل الراشد، قد نفى في وقت سابق الأخبار المتدوالة بخصوص المبالغ التي يطالب بها اللاعب .. وقال: “ياسر معار لنادي الهلال ونادي القادسية يملك عقد اللاعب وهو من يحق له بيع عقده نهائيا أو إعادته للنادي، ومتى ما رغب ناديه في بيع عقده لابد له أن يرسل خطاب رسمي لمكتبنا يفيد فيه ببيع عقد اللاعب”.

وأضاف “ما يفكر فيه الشهراني حاليا هو تقديم أفضل مالديه لخدمة النادي المعار إليه ومن ثم العودة لناديه بعد انتهاء اعارته”.

التعليقات

41 تعليق
  1. بصراحه
    1

    مرحبا فيك بنادي الزعامه والبطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 1:45 م
  2. غليص
    2

    غير صحيح نفى عبدالكريم الجاسر هذا الخبر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 1:52 م
  3. وحيد
    3

    الملكــــــــــــي ما دخل بالصففه

    وين المنشطات عنه هو وسالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 1:53 م
  4. عالمي
    4

    من جرف لدحديره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 1:56 م
  5. فهد المونديالي
    5

    وين ياالاهلاوية اللي تقولون مسكين اللي ماعندة خاااااااالد
    بفلوسنا نجيب الاعب اللي نبية وفي النهاية ياسر الشهراني رفض فلوسكم ورفض الرحيل لفريقكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 1:57 م
  6. أهلاوي الخرج
    6

    الملكي مافاوض اللاعب بس المهم انكم وقعتوا معاه ب15 مليون ومشى عليكم المقلب وهو على بعضه مايجي بمية الف :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 1:57 م
  7. ايس كلام
    7

    مبروك ياطوقي التحركات المبكره للموسم القادم بتوقيعكم مع السرلانكي ياسر كاسيوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 1:57 م
  8. شـــــاهـــد على النصب
    8

    والله خوش احتراف
    عيني عينك الهلال يقوي اللاعب على عصيان ناديه
    طيب لوعكسنا الصورة ودخل الأهلي الملكي في عقد العابد
    واغراه بالمال شو راح يكون صراخ بنو طقطق
    ياجماعة هذا الفريق السوسة
    يدير الرياضة كيفما شاء
    اين الأخلاق اين القيم اين المبادئ
    ولازالت اسطوانة حب الهلال الذائعة الصيت
    تعمل :mrgreen:
    لكن كل مرة بلحن
    مرة بالاستخارة
    مرة بمخالفة انظمة التفاوض
    ابحث عن السوسة ستراه يتصدر المشهد الهزلي
    ستبقى هذه المهازل مابقي هؤلاء
    يجب ان يذهب القادسية لفيفا من اجل
    الحفاظ على حقوقه
    يعني اقبل بــ15
    بينما مدفوع لي 30
    في أي منطق او قانون

    انقذوا رياضتكم … قبل فوات الآوان
    كلاسيكو يحضره 10000 متفرج :!:
    والمصيبة مر الخبر مرور الكرام
    لماذا وكيف :?: لم يكلف احد نفسه عناء السؤال
    الهلال يدمر الرياضة
    الهلال يعبث بتاريخ وطن وانجازات نجوم
    الهلال يريم صورة المستقبل السوداء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 1:57 م
  9. حقااااني
    9

    يااااااااااااااااالبى قلب هالخشيشة

    والله انك تستااااااااااااااااهل 100 مليون ماشاء الله تبارك الله

    انا اشهد انك رجل وقد كلمتك يااااابطل

    اخترت الراحة النفسية والابداع والبطولات

    قالها حسن الناقور .. اجيبة يعني اجيبة

    باقي شايع شراحيلي يابو فيصل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 1:58 م
  10. عالمي مطنوخ ..
    10

    شبعنا من جملة إصرار اللاعب للمحلي !!!! الا بالقوة القصوى !!.. حسبنا الله ونعم الوكيل ..
    أكثر من لاعب يدعون بإن اللاعب أصر الانتقال للمحلي مع إنه تأتيه مبالغ أكثر من مبلغ نادي الدلال .!
    والأيام تثبت لك يالشهراني ولك في من سبقوك أسوة حسنة .. القحطاني وهوساوي والمحياني والفريدي
    كل هولاء دُفع لهم أكثر من مبلغ المحلي ولكن … في الأخير فقاعة صابون ..!! ننتظرك الموسم القادم تنتقل لنادي آخر لكن لاتجيب طاري صلاة الإستخارة الا وانت صادق صليتها …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 1:59 م
  11. فيصل
    11

    مبروووووك للملكي هالصفقة
    ياسر احسنت الاختيار فقد اخترت طريق البطولات و الانجازات و يكفيك انك ستلعب مع نادي القرن الاسيوي
    شف الفريدي و هوساوي و عزيز لما طلعوا من الملكي و راحوا لاندية اخرى شف كيف اصبحوا يذلون في الملعب هم و فريقهم و يخسرون بالاربعات و الخمسات بل و لم يتذوقوا طعم البطولات بعكسك انت فقط ستة اشهر في الهلال و حققت بطولة ولي العهد و محمد مسعد فقط شهرين مع الزعيم الملكي و حقق ولي العهد و غيرنا له سنوات يفحط هههههههههه اللهم لا شماته

    لبى الملكي يا ناس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 1:59 م
  12. aboood
    12

    ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻴﺎﺳﺮ ﺍﻟﺸﻬﺮﺍﻧﻲ ﺍﻟﺎﻋﺐ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺎﺗﻲ ﺑﻌﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺷﻬﻴﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻌﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﻬﺘﻴﻦ ﺍﻟﻴﻤﻨﻰ ﻭﺍﻟﻴﺴﺮﻯ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 2:00 م
  13. الجلاد
    13

    الاهلي لايحتاج الشهراني ولكن مناوره من بعض المنتفعين لرفع المبلغ فقط*

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 2:01 م
  14. .....حلم الهلال العالمية....
    14

    صغير سن مايعرف مصلحته :cry:
    ياحبيبيي ثمانية ملايين ابيع ابو النادي قال ايش قال..الهلال..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 2:02 م
  15. الملكي الهلال
    15

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: وين جماهير الاغماء :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 2:02 م
  16. الليث الابيض
    16

    والله لاعب اخذ اكبر من حجمه

    نظام طربقة وطقها والحقها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 2:04 م
  17. غليص
    17

    بيروح للاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 2:06 م
  18. فتحي صوصو
    18

    تلعب معنا نضمن لك المنتخب وكابتن بعد ما تلعب نضمن لك الايقاف مثل الثنيان والمنتخب تحلم تلعب به هذا نظام ?????? مع اي لاعب يفاوضه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 2:08 م
  19. هلاي عاشق سبورت
    19

    اتعلم يالفريدي :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 2:15 م
  20. أبن البدائع
    20

    من ذاق طعم البطولات صعب ينساها واسئلو سعد الحارثي الي عرف البطولات مع الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 2:16 م
  21. خالد الحربي
    21

    الفلوس مو كل شي ..عشق الملكي بملايين ??????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 2:24 م
  22. غليص
    22

    غير صحيح الخبر نفى الاخ عبدالكريم الجاسر عبر اذاعة يو اف ام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 2:32 م
  23. خالد الحربي
    23

    تعليق رقم 6 :والله من النار الي شابه بصدرك يامسكين .مافاوضتوه اجل :-P :lol: :lol: :lol: l:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 2:35 م
  24. عايش
    24

    مسيكين الغليم لم يستطع مقاومة اساليب الترهيب

    وابو عربه يضحك على جماهير فريقه ما يقدر يستغفل الا هي

    بقية الجماهير واعيه

    قبل ما يوقع للهلال اختطفه شخص واخفاه

    في حاله مشابهه لحالة كالون وجرم البلوي ولم يجرم هذا الشخص

    لذلك لازالت الحادثه مؤثره عليه ولم يفق من آثار الصدمه بعد

    كونه لازال مختطف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 2:39 م
  25. الحقيقه
    25

    الخبرموصحيح
    انا عندي معلومات ان اسرة الاعب تدخلت في الموضوع وتنوي اصدار تصريح ان ابنهم يبحث عن تامين مستقبلة وانهم يرحبون بالعرض الافضل ماديا ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 2:49 م
  26. ( المــــــــ♔ــلـــكي ) سفير الوطن
    26

    يافهد المونديالي
    لاتكن ???? الاعب اندفع له من تحت الطاوله زي ماكان يسوي بعبكم :mrgreen: :mrgreen:

    اما نحن فشيكاتنا جاهز لاطاوله ولا نروح لابو الاعب كما يفعل البعض :mrgreen: :mrgreen:

    مسكين اللي ماعنده خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد :arrow:
    :mrgreen: :mrgreen: (العالميه صعبه قويه) :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 2:58 م
  27. ( المــــــــ♔ــلـــكي ) سفير الوطن
    27

    لو لم يدفع للاعب من تحت الطاوله ماكان هج منهم الفريدي وهوساوي خلك لبيب يافهود المونديالي
    من وين للطواقي يجبون دراهم افهم يافهيم
    المهم يافهد المونديالي ماتدري ان سوزا كسب القضيه ويبي 35 مليون ماعندكم غير تقبلوا النادي :mrgreen:

    الحمدلله اني اهلاوي
    مسكين اللي ماعنده خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد :arrow:
    :mrgreen: :mrgreen: (العالميه صعبه قويه) :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 3:02 م
  28. السهم
    28

    اتمنا من ادارة الهلال المحافظه على هذا اللاعب يكفي انه يعشق الزعيم رغم الاغرآت الماديه التي عرضت عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 3:12 م
  29. منصف
    29

    اشوف ??????
    انفقعت مرارتهم
    يقولون اللي نبية نجيبه
    والهلال يقول اللي مانبية نصرفة
    مثل الهادف هوسواي
    والمقلب الفريدي

    مع الزعيم بطولات والقاب
    مع فرقهم اربعات واحباطات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 3:20 م
  30. عاشق الموج الازرق
    30

    لاعب متميز ياشباب انا في حلم ولاعلم اه اه اه يا قلبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 3:41 م
  31. الراقي الملكي
    31

    وكشف مصدر في نادي الهلال أنه في حال رفض القدساويين قبول عرض الهلال فأن لدى اللاعب طرقا قانونية لدى “فيفا” تجيز له فسخ عقده مع النادي بعد مرور نصف مدته والتوقيع لأي ناد يريد .. وهو أمر زاد من الضغوط على ادارة القادسية المؤقتة التي ترغب في تسيير أمور النادي قبل انتخابات مجلس الإدارة الجديد..
    المقطع اعلاه يدلل بما لايدع الشك كيف تدير ادارات الهلال مصالحها من خلال العصا والجزرة علماً بان الخبر الحالي وغيره الكثير ممن يعرفون خفايا الكرة السعوديه يعلمون ذلك يتم تمريره من خلال الصحف وتابعي الهلال في الاعلام وهم كُثر ديدنهم اخذ مايريده الهلال بالنظام او غيره .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 3:44 م
  32. سداح 111
    32

    مساكين اللي مالهم من البطولات جانب همهم الطقطقة على الهلال للفضفضه ونسيان مشاكل فرقهم ( ياسر الشهراني ) ان شاء الله هلالي لان دمه هلالي وحبه هلالي يعني لاتحاولون الفنان يحب الفن والطرب بالملعب كيف متبونه يجي لهل الفن الرفيع __ مسكين اللي ما له هلال ( ملكي ، زعيم ، سيد أسيا، وقريباً الزعيم العالمي ان شاء الله ) :-P :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 4:17 م
  33. حسن الاتحادي
    33

    الخبر كااااااااذب وغير صحيح ولسا المفاوضات جارية واللاعب يريد من الهلال 25 مليون ريال مقابل شراء العقد.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 4:26 م
  34. محب الحقيقة
    34

    كما قلنا لكم لاينفع له الا الازرق الصغير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 4:57 م
  35. الملكي العالمي
    35

    مالوم ...اوية منفقعه مرارتهم الملكي صفقات من العيار الثقيل وهم صفقتهم وهديتهم لجمهورهم نقاط نجران اللي بالاحتجاج وعلى فكرة اعجبتني اغنيتكم الجديدة اللي تقول ( الرابع اجيبه يعني اجيبه )
    الا على فكرة عساكم ضيفتو نادي الاستغلال الايراني بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 5:11 م
  36. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    36

    مبروك للملكي الهلال هالصفقة يستاهل الشهراني ارتداء شعار الهلال الملكي لما يقدمه من إمكانيات ممتازة ومسكين الي ما عنده الناقور والشهراني هههههههههههاي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 6:20 م
  37. آهلاوي هاوي
    37

    بالشحاذه والطراره والبحث عن ثغرات في جميع البنود لظفر باللاعب
    وعلى قول المثل ابيه بالحلال ولا الحرام

    هذا وان وقع للهلال فأنه كتب نهايته كما كتبها المحياني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 6:34 م
  38. اهلاااااااااااااااااااااااوي
    38

    لا عب مو وجه نعمه خلي السنافر ينفعوه والي ما يبيتا ما نبيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 6:40 م
  39. الزعيم الاهلاوي
    39

    تعليق5
    طيب وش تبى انت
    .....هههههههههههههههههه
    وليه ما تلعبونه المباراة كاملة اذا كان موهوب
    .....ههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 6:50 م
  40. الزعيم الاهلاوي
    40

    هذا ما هو لاعب الاهلي الذي يريده الجمهور
    لعيبة الاهلي فنانين مثل شهري الاتفاق
    او شوفو لنا لاعب مثل القهوجي والغشيان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 6:53 م
  41. الزعيم الملكي العالمي الاهلاوي
    41

    الاهلي يملك افضل ظهير ايسر ولم يستطع احد اخذ مكانه في المنتخب منذ 3 سنوات فلينا بحاجة للشهراني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 7:38 م
114