نتائج الجولة 21 من دوري الشباب وترتيب الفرق

اختتمت اليوم السبت مباريات الجولة 21 من عمر الدوري الممتاز للشباب تحت 19 عامًا والتي شهدت 5 مباريات جمعت الاتفاق والنصر، القادسية والوحدة، الشباب والطائي، الأنصار والأهلي، الاتحاد والهلال.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة الاتفاق والنصر، ليحافظ النصر على صدارة الترتيب برصيد 56 نقطة فيما رفع الاتفاق رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثامن.

وتغلب القادسية على الوحدة بهدفين مقابل هدف، ليرفع القادسية رصيده إلى النقطة 26 في المركز السابع فيما توقف رصيد الوحدة عند 24 نقطة في المركز التاسع.

وفاز الشباب على الطائي بهدفين دون رد، وبات الشباب في المركز الثالث برصيد 36 نقطة فيما استمر الطائي عند 30 نقطة في المركز السادس.

وتمكن الأنصار من الفوز على الأهلي بهدف دون رد ليكون رصيد الأنصار 18 نقطة في المركز الثاني عشر فيما توقف رصيد الأهلي عند 35 نقطة في المركز الرابع.

وحسم الهلال مباراة الاتحاد لصالحه بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، وأصبح الخلال 52 في المركز الثاني فيما توقف الاتحاد عند 35 نقطة في المركز الخامس.

وكانت مباريات الجولة قد بدأت يوم الخميس بمباراة واحدة جمعت التعاون والرائد وحسمها الأول لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما تواصلت الجولة يوم الجمعة بمباراة واحدة جمعت الفتح وأحد وانتهت بفوز أحد بهدف دون رد.

84