الجبال يكافئ اللاعبين بيومين راحة .. وأمير الشرقية يهنئ الإدارة

تدريبات الفتح 1

تلقى رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق  اتصالاً هاتفياً من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية بارك خلال اتصاله بالفوز الأخير الذي حققه الفريق على فريق هجر و الحفاظ على صدارة الترتيب لدوري زين للمحترفين . و قدم سموه التهنئة الى جميع منسوبي النادي على الفوز و مؤكداً على أهمية حسم لقب الدوري كون الفريق أصبح على أعتاب تحقيق إنجاز جديد يسجل باسم المنطقة الشرقية مؤكداً سموه بثقته العالية بمجلس إدارة نادي الفتح و اللاعبين على قدرتهم من تحقيق هذا الطموح الذي يعكس على قوة و متانة الكرة بالمنطقة الشرقية .

من جانبه قدم العفالق شكره الى سمو الأمير سعود بن نايف على اهتمامه المتواصل وتوجيهاته المستمرة التي لها الأثر الكبير عليهم بل هو دفعه معنوية كبيرة نحو تقديم المزيد و مواصلة العمل .و وعد العفالق بان الجميع سيعمل من جهاز فني وإداري وللاعبين وجماهير بمضاعفة الجهود لتقديم كل ما لدينا من أجل تحقيق تطلعات سموه بتحقيق لقب دوري زين السعودي للمحترفين .

على صعيد آخر, منح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد فتحي الجبال لاعبي فريقه راحة عن التدريبات لمدة يومين عقب مواجهة الفريق الأخيرة أمام منافسة التقليدي في ديربي الاحساء فريق هجر

102