ليفربول يعمق جراح أستون فيلا في الدوري الانجليزي

ليفربولعمق ليفربول جراح مضيفه أستون فيلا بعدما حول تخلفه أمامه الى فوز 2-1 الأحد على ملعب “فيلا بارك” في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وبدا أستون فيلا في طريقه لتحقيق فوزه الثالث على التوالي وتكرار سيناريو الذهاب حين اسقط ليفربول في معقله (3-1)، وذلك بعد ان انهى الشوط الاول متقدما بهدف للبلجيكي المتألق كريستيان بنتيكي الذي سجل هدفه الرابع عشر هذا الموسم بتسديدة من حدود المنطقة بعد تمريرة من جابرييل اجبونلاهور (31).

لكن ليفربول الذي سقط في المرحلة السابقة امام ساوثمبتون (1-3)، انتفض في بداية الشوط الثاني وادرك التعادل بكرة سددها جوردان هندرسون من فوق الحارس الاميركي براد جوزان بعد ان وصلته من تمريرة للبرازيلي فيليبي كوتينيو (47)، ثم سجل هدف التقدم وفوزه الثالث عشر هذا الموسم في الدقيقة 60 من ركلة جزاء نفذها القائد ستيفن جيرارد بعد خطأ داخل المنطقة من نايثن بايكر على الاوروجوياني لويس سواريز.

ورفع فريق المدرب الايرلندي الشمالي برندن رودجرز رصيده الى 48 نقطة في المركز السابع بفارق سبع نقاط عن المركز الرابع الاخير المؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل والذي يحتله تشلسي.

اما بالنسبة لاستون فيلا الذي مني بهزيمته الخامسة عشرة هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز الثامن عشر بفارق الاهداف خلف ويجان اثلتيك السابع عشر ونقطة عن سندرلاند السادس عشر.

110