وتعلن توزيع 95.9مليون ريال عن العام 2018م مع عودة الشريك المؤسس لمجلس الإدارة

“وقت اللياقة” تحقق إيرادات قياسية خلال السنة المالية الأولى بعد الإدراج


نجحت شركة لجام للرياضة”وقت اللياقة” في تحقيق إيرادات قياسية بلغت 799.9 مليون ريال سعودي للمرة الأولى في تاريخ الشركة مما أدى إلى رفع صافي ربحها ليبلغ 180.09 مليون ريال سعودي بنهاية السنة المالية 2018م، ويعود سبب ارتفاع الأرباح خلال سنة 2018م إلى نجاح الشركة في تطبيق استراتيجيتها التوسعية حيث تم افتتاح 4 مراكز رياضية إضافة إلى 18 ﻣرﮐزًا نسائياً جديداً ومحولاً باجمالي 22 مركز في العام 2018م، مما ساهم في تحقيق ارتفاع إيرادات العضوية بمقدار 54.2 ﻣﻟﯾون ريال سعودي، بالاضافة إلى زيادة إيرادات التدريب الشخصي بمقدار 13.9 مليون ريال سعودي.

نظراً للنتائج الإيجابية التي حققتها الشركة، أوصى مجلس إدارة الشركة بتوزيع 28.2 مليون ريال سعودي أرباح نقدية عن الربع الرابع من العام 2018م ليبلغ إجمالي الأرباح الموزعة خلال العام 95.9 مليون ريال سعودي.

كما أعلن مجلس الإدارة عن تعيين 3 أعضاء جدد ليكملوا مدة سلفهم حتى نهاية الدورة الحالية وهم:

1. الأستاذ/حمد بن علي الصقري، وهو الشريك المؤسس لشركة لجام للرياضة ”وقت اللياقة” كما قد شغل منصب رئيس مجلس إدارتها سابقاً و يشغل حالياً عدة مناصب ومنها رئيس مجلس إدارة شركة حمد بن علي الصقري القابضة ورئيس مجلس إدارة شركة بونام بارك إس ايه.

2. الأستاذ/ عبدالإله بن محمد النمر، وهو الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة السعودية للتنمية والاستثمار التقني (تقنية) التابعة لصندوق الاستثمارات العامة وقد شغل سابقاً عدة مناصب قيادية في القطاعين الحكومي والخاص ويحمل الأستاذ/عبدالإله شهادة البكالوريوس بمرتبة الشرف في تخصص المالية والاقتصاد من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

3. الأستاذ/هشام بن حسين الخالدي، وهو رئيس قطاع دعم الأعمال في الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري ويتمتع بخبرة تتجاوز 18عام في مجال الموارد البشرية في شركة الشايع للتجزئة ويحمل الأستاذ/هشام شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال.

كما عبر مجلس الإدارة عن شكرهم وتقديرهم لأعضاء المجلس المستقيلين على دورهم المتميز وجهودهم القيمة والفعالة خلال فترة عضويتهم في مجلس الإدارة ولجانه المنبثقة منه وهم: الدكتور/عبدالرحمن بن محمد البراك والدكتور/طارق بن عبدالله النعيم و الأستاذ/مساعد بن عبدالرحمن الموسى.

هذا ويؤكد المجلس بأنه يعمل جاهداً على تحقيق مصالح الشركة من خلال بذل واجبي العناية والولاء في إدارتها وكل ما من شأنه صون مصالحها وتنميتها وتعظيم قيمتها، وذلك من خلال تبني مبادرات استراتيجية تضمن الحفاظ على مركز الشركة القيادي بقطاع الرياضة، مع الإلتزام بتطبيق أفضل ممارسات الحوكمة والتقيد كذلك بجميع الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

كما يود مجلس الإدارة التأكيد على الدور المناط بالشركة للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وخاصةً بما يتعلق بأهداف برامج الرؤية ذات العلاقة والمتعلقة بجودة الحياة وتعزيز ممارسة الأنشطة الرياضية في المجتمع.

10