عضو شرف تكفل بمقدمات عقود .. والفريق الأول يعاود تمارينه

إدارة الرياض تصرف راتب شهر للاعبين

الرياض 2

 

سلمت إدارة نادي الرياض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والأجهزة الفنية والإدارية راتب شهر وذلك ضمن سياسة النادي بالاتفاق مع عدد من أعضاء الشرف المؤثرين للانتظام في صرف رواتب اللاعبين وجميع حقوقهم.

يذكر بأن إدارة النادي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد العزيز بن ناصر وعدد من أعضاء الشرف الداعمين دأبت على صرف الرواتب بشكل منتظم منذ توليها رئاسة النادي.

كما قدم عضو شرف رفض ذكر اسمه 50 % من مقدمات عقود لاعبي الفريق الأول مساهمة منه في دعم النادي ماليا مما يحقق الاستقرار الإداري خلال الفترة الهامة القادمة التي ينافس فيها الفريق على الصعود، ورغبة من أعضاء الشرف وإدارة النادي في إنهاء كافة المتطلبات المالية بنهاية الموسم.

وقدمت إدارة النادي شكرها للعضو الشرفي مؤكدة بان ذلك غير مستغرب عليه وهذا دليل على حبه وانتماءه للنادي بعيدا عن الإعلام والأضواء.

إلى ذلك عاود الفريق الأول لكرة القدم عصر أمس الأول تدريباته على ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين اليومين الماضيين. واجتمع رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد العزيز بن ناصر ومدير الفريق محمد القاضي والمدرب التونسي الحبيب بن رمضان باللاعبين قبل بداية التدريب وتحدثوا معهم عن مباراة الخليج الماضية والأخطاء التي وقعوا فيها وأهمية المباريات القادمة. بعد ذلك بدأت الاستعدادات الميدانية حيث ركز المدرب في بدايتها على التمارين اللياقية ثم قسم بعدها المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لعبت مجموعتين مناورة على منتصف الملعب فيما أدت الثالثة تمارين تكتيكية.

الرياض1

وشهدت التدريبات حضور ومتابعة رئيس النادي إلى جانب المدرب الوطني بندر الجعيثن وعدد من محبي النادي.

التعليقات

1 تعليق
  1. اهلاوي ملكي
    1

    بالتوفيق للنادي الكبير نادي الرياض
    اتمنى والله اشوفك مره ثانيه في دوري الممتاز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2013 الساعة : 12:31 م
112