القرشي يكشف أسباب خسارة الأهلي أمام الفتح

اهتم الكاتب والناقد الرياضي سامي القرشي بالحديث عن أسرار هزيمة الأهلي امام الفتح في المباراة التي اقيمت ضمن الجولة الـ 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لللمحترفين، وانتهت بفوز الفتح بهدفين مقابل هدف.
وغرد القرشي من خلال حسابه عبر تويتر: ” لا يتحملها فوساتي ولا شيء قبل فوساتي الدفاع هذا حاله لا سناترة ولا أظهرة لا أجانب ولا محليين بعد معتز، فوساتي جاء وقدامه البطولة العربية وواضح تركيزه عليها من التشكيل إذا فيه زعل نوفره للعربية والآسيوية إذا تعثر الفريق أما الزعل على مباراة في الدوري ما أشوف له مبرر”.
وتابع” لازلت أكرر علة الأهلي ليست في المدربين، علة الأهلي في خط دفاعة فقط لا يوجد لاعب محلي وفشل في الأجنبي ثم تخسر سوزا كساتر في المحور ومن بدري التعاقدات مع المدافعين هي من نحرت الأهلي.
وأضاف ” نفكر بمنطق، إذا كل الأهلاويين على قناعة إن فريقهم لا يملك سناترة ولا أظهرة جيدين فالعيب يكون في التعاقدات والاستقطابات في هذا الخط.
وأكمل ” نحمل المدرب اذا كان هو صاحب الخيارات او أن جميع خطوطه جيدة ولا يجيد استخدام الأدوات”.
واختتم قائلاً ” طبيعي ان يقول المشجع والإعلامي ما يرون من قصور في ناديهم الأراء حق للجميع كما هو الغضب والعتب والإختلاف حتمي في وجهات النظر كلاهما لا يملكان قرار ولا يتحملان مسؤولية والنقد أقل ما يمكن أن يكون حق لهما”.

99