دوري زين: قمة تجمع الهلال بالشباب .. والوحدة والاهلي في ضيافة الاتحاد والفيصلي

يسدل الستار مساء يوم الاثنين على مباريات الجولة السابعة من دوري زين للمحترفين, وذلك باقامة ثلاث مباريات مثيرة, ستكون أقواها وأكثرها ترقباً مباراة الهلال والشباب, كما يستضيف الفيصلي والاتحاد كل من الاهلي والوحدة في ختام مباريات الجولة.

الهلال – الشباب

يستضيف استاد الملك فهد الدولي أقوى مباريات هذه الجولة بين الهلال والشباب, في لقاء يتوقع أن يحفل بالاثارة والندية من أجل حصد ثلاث نقاط مهمة في مسيرة الفريقين, خاصة الهلال الذي يطمح في الانتصار الثالث على التوالي بعد أن استعاد توازنه بفوزين على النصر والشعلة مما رفع رصيده النقطي لـ11 نقطة في المركز الثالث بفارق الاهداف عن منافسيه.

بينما الشباب يسعى لتأكيد صحوته بعد الفوز الذي جاء بصعوبة على الرائد في الجولة الماضية, فيما كان قد خسر قبل ذلك من الفتح المتصدر في عقر داره برباعية مقابل هدفين, ويملك الشباب 13 من 4 انتصارات وتعادل وحيد ليحتل المرتبة الثانية خلف المتصدر, ويسعى لتحقيق الفوز ولا غيره للحفاظ على فارق الثلاث نقاط بينه وبين المتصدر فريق الفتح.

الاتحاد – الوحدة

وعلى استاد الأمير عبد الله الفيصل بجده يستضيف الاتحاد على ارضه وبين جمهوره, فريق الوحدة في لقاء غير متكافئ. حيث أن الاتحاد يعيش في وضع مستقر ويحتل المركز الرابع بـ11 نقطة بعد عروض جيدة ومقنعة كما أنه حقق فوزاً كبيراً في دوري أبطال آسيا على حساب غوانزهو الصيني مما يعطه دفعة معنوية كبيرة لمواصلة نتائجه الجيدة هذا الموسم.

بينما يعيش فريق الوحدة في ظروف صعبة, حيث خاض ست مباريات لم يحقق فيها أي فوز, ورصيده يحوي على نقطة وحيدة من تعادل أمام الاتفاق في الجولة الأولى, كما أنه تعاقد قبل أيام قليلة مع مدرب جديد مما يجعل حظوظه في هذه المباراة صعبة للغاية خاصة وأنه يلاقي الاتحاد المنتشي وعلى أرضه وبين جماهيره, علماً أن فريق الوحدة يحتل المركز الاخير في الترتيب.

الفيصلي – الاهلي

وفي آخر لقاءات الجولة, يستضيف فريق الفيصلي نظيره الأهلي على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة, ويبحث الفريق المستضيف عن تحقيق أول فوز له بعد عروض متذبذة, حيث لم يحقق سوى نقطتين فقط من ست مباريات ويحل في المركز قبل الأخير. وكان الفيصلي قد تعادل في آخر لقاء أمام الاتفاق وقبله أمام الاتحاد مما يعطيه دفعة كبيرة للقاء الاهلي خاصة وأنه تعادل قبل ذلك مع فريقين كبيرين.

أما الاهلي الذي يخوض مباراته السادسة بعد تأجيل لقاءه مع التعاون في الجولة الثالثة, فإنه يدخل هذا اللقاء برصيد ثماني نقاط ويطمع في الوصول للنقطة 11 لمواصلة منافسته على لقب دوري زين. وكان فريق الاهلي قد حقق تعادلاً سلبياً مع سباهان الايراني في إيران, ويأمل في أن يكسب الفيصلي لمواصلة المنافسة بجانب الدخول للقاء الاياب مع سباهان الاسبوع المقبل بمعنويات مرتفعة.

مواضيع ذات صلة:

القناة الرياضية تنقل ثلاث مباريات يوم الاثنين

99