حاكم الشارقة يستقبل رئيس اتحاد غرب اسيا للكاراتيه بحضور رئيس الاتحاد الدولي

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة امس بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، الدكتور إبراهيم القناص رئيس اتحاد غرب آسيا للكاراتيه بحضور أنطونيو سبينيوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، وذلك في مكتب سمو الحاكم.

ورحب صاحب السمو حاكم الشارقة – في بداية اللقاء – بالدكتور القناص ورئيس الاتحاد الدولي وتبادل معهم الأحاديث ذات الصلة بالشأن الرياضي، مؤكداً سموه اهتمام الشارقة بالرياضات الفردية والدفاع عن النفس والعمل على توفير البيئة الملائمة للرياضيين من أجل تطوير مهاراتهم للمشاركة في البطولات الإقليمية والدولية.

وهنأ سموه الدكتور القناص بمناسبة نجاح بطولة غرب اسيا للكاراتيه والتي استضافتها الشارقة من جانبه أشاد الدكتور إبراهيم القناص رئيس اتحاد غرب آسيا للكاراتيه بجهود إمارة الشارقة في دعم المجالات الرياضية المختلفة والعمل الدؤوب في تطوير الرياضات الفردية والذي كلل بنجاح بطولة غرب آسيا للكاراتيه التي أقيمت مؤخراً في الشارقة.

ومنح الدكتور القناص في ختام الاستقبال الحزام الاسود الفخري المقدم من اتحاد غرب اسيا لسمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بمناسبة دعمة للرياضيين ونجح البطولة الاخيرة لاتحاد غرب اسيا .

 

12