زكري يجتمع بلاعبي الفيحاء لمناقشة اوضاع الفريق

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه عقب عودة اللاعبين من الإجازة التي أقرها المدير الفني للفريق السيد نور الدين زكري أمس السبت، وأجرى الفريق مرانه مساء اليوم الأحد على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود الشلهوب ونائبه المهندس عبدالله اليوسف وأعضاء مجلس الإدارة.

وقد بدأ المران باجتماع للسيد زكري مع اللاعبين تحدث خلاله عن مستوى الفريق في المباراة الماضية مع الفتح وضرورة مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة نظراً لحساسية المرحلة.

بعد ذلك أجرى اللاعبون عمليات الإحماء تبعها تمارين استرجاعية واطالة العضلات ثم التمارين اللياقية والتكنيكية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد لوكا سكوردو، تبع ذلك مجموعة متنوعة من التمارين التكتيكة والفنية باستخدام المربعات قبل أن يختتم المران بمناورة على منتصف الملعب.

شهد المران تغيب توفيق بوحيمد نظراً لوفاة شقيقه رحمة الله، كما تواجد أمين الشرميطي وناهير بيسارا وماجد النجراني في العيادة الطبية لتلقي العلاج من إصابات خفيفة تعرضوا لها خلال مباراة الفتح، كما قرر الجهاز الطبي أراحة حارس المرمى فهد الشمري لإصابته بالإنفلونزا، بينما واصل عبدالله المطيري برنامجه التأهيلي برفقة أخصائي العلاج الطبيعي السيد عبدالنور العطافي.

92