سكورزا يكشف قائمته لمواجهة اريما .. والصيني ليانغ يتفقد ملعب الدمام

اعلن المدرب البولندي سكورزا  قائمة اللاعبين الذين سينضمون للمعسكر الاعدادي بمقر المعسكرات بنادي الاتفاق اعتبارا من مساء  الاحد وحتى موعد انطلاقة المباراة. وقد شملت القائمة اسماء اللاعبين عبد الله الصلح ومحمد خوجه وفايز السبيعي وكارلوس سانتوس “كابتن” وسند شراحيلي وماجد العمري ووليد محبوب ومحمد الشريف وحسن كادس واحمد عكاش واحمد كانو وسلطان البرقان وابراهيم المغنم واحمد المبارك وحمد الحمد ويحى الشهري وعبد الله الدوسري وزامل السليم ويوسف السالم وعلي الزقعان ومبارك وجدي مبارك  والبرازيليين  جونيور وكاسيو باربوسا “فارجاس”.

وكان الفريق قد ادى تدريبه على ملعب الامير محمد بن فهد تدريب “مغلق” ادى من خلاله اللاعبين جزئية الدوران على مضمار الملعب على فترتين عند بداية المران وبعد نهايته فيما عمد المدرب الى اجراء عدد من الجمل التكتيكية والفنية على هامش التدريبات اشتملت على لعب الكرة باليد في مجموعة دائرية تنتقل الكرة من لاعب الى اخر اعقبتها جمل تكتيكية بلعب الكرة في المساحات الضيقة وتبادل الكرة بين زميلين.

ومن ثم ادى اللاعبين مناورة بدون حراس على ملعب واحد ركز من خلالها المدرب سكورزا على تطبيق جزئية الاستحواذ واللعب الضاغط والتمرير والاستلام والتسلم وكانت هنالك مناورة قصيرة لمجموعتين مختلفتين اعتمد فيها المدرب على العرضيات والاختراق من العمق واختتمت التدريبات بمناورة على ثلاثة ارباع الملعب نفذت على ثلاثة ابواب حرس المرمى فيها الحراس الثلاثة فايز وعبد الله الصالح ومحمد خوجه وشهدت المناورة هدف ملعوب لزامل السليم حيث لعب الكرة من فوق راس الحارس عبد الله الصالح.

وكان مراقب المباراة الصيني “تو ليانغ” قد تابع جزء من التدريبات حيث تواجد لتفقد الملعب الذي ستقام عليه المباراة. الجدير بالذكر ان تدريبات الفريق يوم الاثنين ستكون على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق .

100