مواجهات مثيرة مرتقبة.. الوصل والأهلي في دبي والهلال والاتحاد في الرياض والمريخ ومولودية في أم درمان

 

تعود غدٍ السبت منافسات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال إلى الركض في الملاعب العربية، بثلاثة مواجهات في تصفيات دور ربع النهائي، حيث يستضيف فريق الوصل الإماراتي نظيره فريق الأهلي السعودي على ملعب نادي الوصل في مدينة دبي الإماراتية.

ويطمح فريقا الوصل الإماراتي والأهلي السعودي لحسم بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من البطولة مبكراً بتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة تسهم في استمرار التفوق في لقاء الإياب بين الفريقين الذي سيقام على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة السعودية في الـ 25 من شهر فبراير الجاري.

وفي العاصمة السعودية الرياض، يستضيف فريق الهلال السعودي غدٍ نظيره فريق الاتحاد السكندري المصري على استاد جامعة الملك سعود، وسيسعى كلا الفريقين إلى تحقيق نتيجة ايجابية تسهم في وضع قدماً لأحدهما في دور نصف النهائي من البطولة، بينما سيقام لقاء الإياب بين الفريقين في إستاد الإسكندرية بمدينة الأسكندرية المصرية في الـ 25 من الشهر الجاري.

وفي مدينة أم درمان السودانية، يستضيف فريق المريخ السوداني نظيره فريق مولودية الجزائر الجزائري في المواجهة الثالثة لهذا اليوم، وذلك على ملعب استاد نادي المريخ، وهي مواجهة الإياب بينهما، بعدما ألتقى الفريقين مؤخراً في مباراة الذهاب في مدينة الجزائر وتعادلا بدون أهداف، وسيسعى كل فريق إلى كسب هذه المواجهة وبلوغ دور نصف النهائي.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. منير امين محمد غالب الواصلي
    1

    اتوقع فوز الهلال السعودي علي نادي الاتحاد السكندري في مبارة الذهاب والاياب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2019 الساعة : 7:47 ص
108