الاتفاق يطوي صفحة الشعلة .. ويبدأ الاستعدادا للشباب الاماراتي

تدريبات الاتفاق

استأنف لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباتهم عصر السبت حيث ادى اللاعبون الذين شاركوا في التشكيل اﻷساسي للمباراة استرجاعية لياقية خفيفة اشتملت على الدوران حول الملعب وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية لتكون تدريبات الجاكوزي والساونا والمسبح هي الختام لتدريباتهم .

فيما ادى اللاعبون الذين شاركوا في أجزاء من مباراة الشعلة وبقية اللاعبين تدريبات لياقية متنوعة لتختتم تدريباتهم بمناورة على منتصف الملعب بحارس واحد هو محمد خوجه طبق من خلالها المدرب سكورزا عدد من الجمل التكتيكية الفنية. وكان اللاعب العماني أحمد مبارك قد انضم للتدريبات الجماعية بعد وصوله الى الدمام أمس الجمعة.

من حانب آخر تقرر أن تغادر بعثة الاتفاق الى إمارة دبي عصر بعد غد الاثنين عند الساعة الرابعة والنصف عبر طيران السعودية وسيؤدي الفريق تدريبه في نفس اليوم على ملعب نادي الشباب فيما سيؤدي تدريبه الاخير مساء الثلاثاء على ملعب المباراة ستجمعه بمستضيفه فريق الشباب الاماراتي مساء الاربعاء القادم ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة دوري ابطال اسيا لفرق المجموعة الثانية التي يقف الاتفاق في ترتيبها عند المركز الثالث برصيد نقطة واحدة تحصل عليها من تعادله أمام فريق لخويا القطري في الدمام.

هذا وستنزل بعثة الفريق الاتفاقي بفندق حياة ريجنسي وسيعلن المدرب سكورزا مساء الاحد اسماء 20 لاعبا سيرافقون الفريق إلى إمارة دبي.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. عنتر
    1

    عساهم يفلحون .. تذبذب مستوى الاتفاق مستمررر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2013 الساعة : 11:04 م
104