المونديالي كثرت سكاكينه

في الاتحاد غضب ممزوج بحزن على فريق يتهاوى عن عرشه الذي طالما تمسك به لسنوات طويلة!!

لن نقول من المتسبب فيما يحدث للاتحاد , لكن سنقول من ينقذ الاتحاد ويعود به إلى ما كان عليه , فريق بطل في حضوره تحضر الألقاب وتهابه الخصوم وفي غيابه ينطق حزن الشوارع وحزن الالقاب!!

في مثل هذا الوقت سيخرج رجال الاتحاد الأوفياء ويتقدمهم الرئيس الذهبي (منصور البلوي) واجزم أن هذا هو الوقت المناسب لحضوره وانتشال الفريق والعودة به من اوسع ابواب المجد , وإن لم يحضر (منصور) ويتحرك فلا فائدة من حضورة مستقبلا فقد يكون حضوره متأخراً ولن يجدي نفعا وقد ينطبق علية المثل الذي يقول (لن يصلح العطار ما افسده الدهر) لكنني متفائل ان الحزن لن يدوم طويلا في شوارع الاتحاد وسينهض الاتحاد الذي كثرت سكاكينه!!

سيعود الاتحاد بعودة ابناءه المخلصين.

من المنصة :

* في الاتحاد والنصر ضعف اداري كبير انعكس على اداء اللاعبين داخل المستطيل الاخضر!!

* لو كنت مكان رئيس النصر لأوكلت مهمة الفريق الاول ابتداء من الموسم القادم لــ (ماجد عبدالله) ومهمة الفريق الاولمبي لــ (فهد الهريفي) واكتفيت بدعمهم مالياً ومعنوياً.

* لن يتأثر المنتخب بوجود اداري مثل ( زكي الصالح ) فالرجل قامة ادارية كبيرة.

* في النصر ضياع امال وتخبط , فالفريق الاول محبط والاولمبي يحتضر وشبابه في ضياع اداري رهيب كل هذا لأن الرئيس لم يخرج من دائرة فكر (القريني والسلهام) فهم مازالوا يديرون النادي عبر الهاتف!!

* الفتح طار بالدوري وهناك من لدية بعض الآمال ان يخسر الفتح جميع مبارياته القادمة وانصحهم ان يقدموا التبريكات مقدما للفتح وإدارته النموذجية وان يركزوا على البطولات الأخرى.

خاتمة :

إذا رأيت نملة تمشي  في الطريق فلا تدعسها وابتغ بذلك وجه الله عسى ان يرحمك كما رحمتها!!

وتذكر انها تسبح الله فلا توقف هذا التسبيح بقتلك لها.

ذيب آل جلال

التعليقات

6 تعليقات