الوحدة يعين غلام مشرفاً للفريق .. والصيد يرفع معنويات اللاعبين قبل لقاء الاتحاد

أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة مرانه مساء السبت على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز استعدادا للقاء فريق الاتحاد يوم الاثنين المقبل ضمن تصفيات دوري زين السعودي للمحترفين وتم إجراء بعض التدريبات التكتيكية تبعها المران على التغطية الدفاعية والتمركز الدفاعي الجيد، وشهد المران رئيس النادي الأستاذ علي داود ومدير الكرة الأستاذ محمد الفايز وإداري الفريق الأستاذ فراس مؤذن .

وفي ختام المران عقد المدرب وجدي الصيد مؤتمراً صحفياً شرح خلاله أوضاع الفريق الكروي الأول والتحديات التي يواجهها في المرحلة المقبلة خاصة وانه يواجه فرقاً كبيرة عالية المستوى تنافس على بطولة دوري زين السعودي للمحترفين وقال الصيد نحن الآن في وضع دقيق لأن الفريق مر بنتائج سلبية في ظل قلة المحترفين الأجانب، كما أن المباراة القادمة ستلعب بلاعب أجنبي محترف واحد نتيجة لحصول اللاعب محمد بشير (بشة) على بطاقة حمراء في لقاء فريق نجران.

وأكد الصيد على أهمية رفع معنويات لاعبي الفريق الكروي الأول وتأهليهم لياقياً مع تحقيق أعلى قدر من الانضباط التكتيكي حتى يتمكن الفريق الكروي الأول من تجاوز هذه المرحلة الحالية ولانطلاق إلى مستوى أفضل.

ونوه المدرب وجدي الصيد على أن الفريق الكروي الأول بحاجة إلى كل نقطة خاصة مع فرق الاتحاد والنصر والهلال ويرجو تحقيق نتائج ايجابية ترفع الروح المعنوية وتنعكس بالإيجاب على الجماهير الوحداوية وتمكن الفريق من تجاوز المرحلة الحرجة في المباريات الأخرى المتبقية من الدوري.

وأوضح المدرب وجدي الصيد على إجراء بعض التعديلات وتطبيق الانضباط التكتيكي التي تؤهل للعب بصورة أفضل، فيما تمنى الكابتن عبدالعزيز الطارقي أن تكون المرحلة الحالية التي يتولي فيها المدرب وجدي الصيد مرحلة نهوض وتقدم للفريق الكروي الأول.

من جهة أخرى تم تعين الأستاذ وائل بن سالم غلام نائباً للمشرف العام على كرة القدم بالنادي حيث أدلى الأستاذ وائل غلام بتصريح للمركز الإعلامي عبر فيه عن شكره وتقديره لإدارة النادي برئاسة الأستاذ علي داود على ثقتهم الغالية سائلاً الله أن يمده بعونه وتوفيقه في أداء ما أوكل إليه من مهام وأن يكون عند حسن ظن الجميع بالنادي العريق.

102