اسطورة برشلونة يساند كوتينيو

قدم هريستو ستويتشكوف أسطورة كرة القدم البلغارية ولاعب برشلونة السابق، الدعم لنجم الفريق الحالي اللاعب البرازيلي الدولي فيليب كوتينيو.
وكان كوتينيو قد تعرض لانتقادات قاسية في الفترة الماضية بسبب المستويات المتواضعة التي يقدمها اللاعب.
ونشر النجم البرتغالي رسالة من خلال صحيفة “موندو ديبورتيفو” للاعب البرازيلي كتب من خلالها:
أكتب لك هذه الكلمات لأعرب لك عن خالص دعمي لما تمر به الأن مع برشلونة، على الرغم من أنني متأكد من أن الكثير من اللاعبين يرغبون في أن يكونوا مكانك الأن في نفس الوضع، خاصةً بعدما سجلت هدفين في اللقاء ضد إشبيلية، وأن تحصل على ركلة جزاء بعدما اعطاها لك ميسي، هذا يؤكد دورك في الفريق”.

“برشلونة ليس نادياً سهلاً، خلال الأشهر القليلة الأولى التي قضيتها هناك، عانيت مثلك تماما، أعرف كيف تشعر الأن، وعندما تكون الأجواء عكس ما تريد، لكنني مقتنع تماماً بأن العمل الجاد والتضحية، والمضي قدماً سيجعلك أفضل في المستقبل، لأن لدي كل الجودة التي تحتاجها للقيام بذلك، أنت واحد من أفضل اللاعبين الأجانب الذين لعبوا لبرشلونة”.

“لديك الكثير من كرة القدم بطبيعتك الفطرية، كما أن لديك مقومات كبيرة لإعطاء برشلونة ما يطلبونه منك، الشيء الوحيد الذي يجب عليك أن تفكر فيه الأن هو الاستمتاع باللعبة، استمتع كما تفعل مع منتخب البرازيل، لقد حاولت أن استمتع مثلما كنت افعل مع منتخب بلغاريا، وانتهى بي الأمر إلى الاستمتاع بنفسي مع برشلونة”.

“لا يجب عليك أن تشعر بالإحباط، لأن جميع مشجعي برشلونة معك وترغب في رؤيتك ناجحاً، أنهم أفضل جمهور في العالم وسيساندونك دائماً مثلما فعلوا معي، كذلك في هذا الوقت لا يجب عليك أن تشعر بأشياء سلبية، الأن أمامنا دوري أبطال أوروبا أهم من أي شيء أخر، ونحن الأن أمام شهر به ثلاث مباريات ضد منافسن الأبدي ريال مدريد”.

“الكلاسيكو أفضل مباراة في العالم، ولابد وأن تسجل فيها وانت تعرف الشعور بالتسجيل في هذه المباراة سنحتاج منك الكثير في المباريات المقبلة، خاصةً وانت بجانبك أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم ليونيل ميسي”.

“أخيراً من فضلك لا تفكر في الانضمام إلى أي نادٍ آخر، لقد قرأت العديد من الأخبر تقول بأنك ترغب في الرحيل، لا يوجد فريق في العالم مثل برشلونة، لهذا السبب يقولون انه أكثر من مجرد نادي، وعلى أي حال، لن تجد في أي فريق أخر زملاء مثل ميسي وسواريز، الذين تحقق معهم أفضل أوقات كرة القدم”.

“اتمنى لك التوفيق من كل قلبي، انا متأكد من أنك ستصنع التاريخ في برشلونة، كن فخوراً بنفسك”.

93