المشرف العام على نادي جدة : شكراً “أبا فهد” .. وبيض الله وجهك

قدم المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم في نادي جدة الأستاذ سالم بن إبراهيم الزهراني شكره إلى المدرب “السابق” الكابتن حسن خليفة الذي تم فسخ عقده مع الفريق الأول بالتراضي بينه وبين إدارة النادي، عقب الفترة التي قضاها مع نادي جدة، مشيراً إلى أنه من أحد أفضل المدربين الذي تم التعامل والتعاون بينهما من جميع النواحي.
وأضاف “المشرف العام”: منذ أن تم تعيين الكابتن حسن خليفة مديراً فنياً للفريق الأول، تم تحديد جميع الأهداف التي نرغب في تحقيقها أهمها الصعود إلى “الدوري الممتاز” الذي يعتبر حلم كل انسان يتواجد في دوري أقل من الممتاز، وعلى اثر ذلك قمنا في إدارة كرة القدم بعقد سلسلة من الاجتماعات لكي يتم اختيار العناصر الفنية سواء “محلياً أو أجنبياً”، والحمد لله في الدوري هذا الموسم لم يخسر فريق جدة سوى مواجهة وحيدة كانت قبل عدة أشهر من الآن.
وزاد “سالم الزهراني”: يعجز اللسان عن تقديم الشكر والتقدير الكبير والوفير إلى الصديق العزيز الكابتن حسن خليفة الذي قدم معنا عملاً مميزاً من جميع النواحي، واسأل الله التوفيق له خلال مشواره التدريبي مستقبلاً.

مدير الفريق: خليفة لم يقصر .. وأتمنى التوفيق له

تمنى مدير الفريق الأول لكرة القدم في نادي جدة الأستاذ سعيد بن ضبيان السلمي كل التوفيق للمدرب “السابق” الكابتن حسن خليفة الذي تم فسخ عقده مع الفريق الأول بالتراضي بينه وبين إدارة النادي، خلال المرحلة المقبلة، مشيراً الى أنه كان من خيرة الناس أدباً وخلقاً في التعامل خلال الفترة التي قضاها مع الفريق الأول.
وأضاف “مدير الفريق”: الكابتن حسن خليفة قدم عملاً رائعاً، من حيث الأرقام والاحصائيات التي تؤكد أنه كان يسير بشكل جيد جداً، نعم هناك بعض الأمور التي لم ترضي طموحاتنا في نادي جدة من حيث فقدان عدد من النقاط لكن ذلك الأمر لا يتحمله المدرب فقط، بل المجموعة كاملة سواء الطاقم الفني أو الإداري وحتى على صعيد اللاعبين.
وزاد “سعيد السلمي”: اسأل الله التوفيق للكابتن حسن خليفة خلال مشواره التدريبي مستقبلاً، وأتمنى أن أراه متواجداً في الوسط الرياضي، لأنه من الشخصيات الرائعة جداً سواء عملياً أو أدبياً.

10