هجر يخفي ملامح تشكيلته للرائد .. ويحتفل بعقد قران حكمي – صور

ركز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر البرازيلي السيد باتريسيو على تدريب لاعبي فريقه على تسديد الكرات الثابتة في التمرين الأخير والذي أقيم مساء الخميس قبل مواجهة الرائد مساء الجمعة في الأحساء.

واختتم التدريبات بتقسيمة على منتصف الملعب ولم يحدد باتريسيو التشكيلة النهائية التي ستخوض لقاء الرائد حيث سيعلن عنها في الاجتماع الأخير مع اللاعبين الذي يسبق المباراة.

من جانب آخر وبعد نهاية التدريبات احتفلت إدارة الكرة بنادي هجر مع الجهازين الفني واللاعبين بمناسبة عقد قران لاعب خط الوسط بنادي هجر الكابتن عبده حكمي حيث بارك الجميع لحكمي خطوته المباركة متمنين له التوفيق في حياته الخاصة.

على صعيد متصل, عقد المركز الإعلامي بنادي هجر المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء هجر والرائد, حيث تحدث في بداية المؤتمر المدير الفني لفريق هجر السيد باتريسيو حيث قال : يعتبر اللقاء الذي يجمعنا بفريق الرائد لقاء تحدي وهي مباراة مصيرية ومهمة جداً لفريقي حيث بدأ ينضج من ناحية الأداء داخل الميدان ويقدم مستويات جيدة ونأمل بأن نقدم مباراة جيدة . أما بالنسبة لفريق الرائد فيعتبر من أفضل فرق الدوري ذات المستوى المتوسط في الدوري وفرصته بأن يكون من الفرق الثمانية الأوائل في الدوري ويأمل بأن يحقق نتيجة إيجابية ولكن سيكون إصرار فريقنا على تحقيق النقاط.

وعن اكتمال صفوف فريق هجر في هذا اللقاء أضاف باتريسيو بالقول : سوف نلعب هذا اللقاء وهناك احتمال بعدم مشاركة ثلاثة لاعبين وهم الحارس مصطفى ملائكة والمدافع عبداللطيف البهداري ولاعب الوسط عبده حكمي وسوف تتحدد مدى إمكانية مشاركتهم من عدمها من خلال التقرير الذي سيقدمه أخصائي العلاج الطبيعي الطبيب علي راغب بعد نهاية تدريبات هذا المساء وعموماً الفريق يمتلك لاعبين يمكن أن يؤدوا محل اللاعبين الغائبين وفي حالة عدم مشاركة البهداري سيكون البديل حازم جودت في مركز قلب الدفاع وبالنسبة لمشاركة الكابتن خالد الرجيب فحتى الآن لم يتم الإعلان عن تشكيل اللقاء وهناك احتمال كبير بمشاركته أمام الرائد وأود أن أؤكد أن التغيير في التشكيل من لقاء إلى آخر لا يؤثر على انسجام اللاعبين بحكم أن اللاعبين يعرفون أداء بعضهم البعض.

99