الاتفاق يغادر اليوم إلى المدينة وبيرناس يحذر من أحد

وصف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق سيرخيو بيرناس مواجهة أحد بغير السهلة، مؤكدا أن فريقه يتعامل مع جميع المباريات بجدية كبيرة دون النظر إلى ترتيب الخصم.
وأكد بيرناس أن ترتيب فريق أحد لا يعكس المستوى الفني الذي يقدمه، مشددا على أهمية عدم الاستهانة بالخصم، خصوصا وأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره.
وقال المدرب الإسباني إن الإعداد للفريق يسير في وتيرة متصاعدة تحضيرا لهذه المباراة بالتدريبات القوية على فترتين صباحا ومساءً، لافتا إلى الحالة المعنوية المرتفعة لدى لاعبي الفريق.
من جانبه، أكد المدافع سعيد الربيعي أن الاتفاق جاهز لمواجهة احد وأن الفريق مصمم على حصد ثلاث نقاط جديدة للمنافسة على المراكز المتقدمة.
وأشار الربيعي إلى أن الاستعدادات الفنية لهذه المباراة كانت جيدة، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها الجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم.
وعلى صعيد متصل، تواصلت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق وخاض الفريق تدريبه الرئيسي استعدادا لمواجهة أحد صباح اليوم الجمعة وذلك على ملعب عبدالله الدبل بالنادي.
وتركز التدريب على الجوانب الفنية والتكتيكية من خلال وضع الخطة التي سيدخل فيها لقاء أحد الذي يقام يوم الأحد المقبل على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة وذلك لحساب الجولة الثامنة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وشمل المران على مناورة جادة على نصف ملعب قادها المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس وتوقفت لأكثر من مرة لشرح بعض الأخطاء وأسلوب اللعب.
وتقرر أن تغادر بعثة الفريق للمدينة المنورة مساء اليوم الجمعة، حيث سينهي الفريق كامل استعداداته لمباراة أحد بتدريب أخير غدا (السبت) يقام على ملعب المباراة.

10