الاخضر الصغير يبدأ تحضيراته لليابان .. خليفة: جاهزون لتشريف الوطن

بدأ منتخب الناشئين لكرة القدم تحضيراته النهائية للقاء اليابان الافتتاحي في بطولة كأس أمم آسيا, حيث كانت قد وصلت بعثة المنتخب في وقت مبكر من يوم الاربعاء إلى إيران, وقال صالح خليفة مدير المنتخب أنهم عازمون على تقديم نتائج مميزة في هذه البطولة وأن يسعدوا جميع الجماهير السعودية, وقال “أطمئن جميع الجماهير السعودية أن منتخبهم جاهز لخوض هذه البطولة. عملنا العديد من المعسكرات خلال الفترة الماضية ووصلنا للمراحل الأخيرة, ونتمنى من الله التوفيق في البطولة وأن نقدم ما يشرف الكرة السعودية”.

من جانبه قد رئيس البعثة, الاستاذ محمد السراح شكره للرئيس العام لرعاية الشباب الامير نواف بن فيصل وكذلك أحمد عيد رئيس الادارة المقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم على اهتمامهم الكبير بمشاركة المنتخب, من خلال توفيرهم لطائرة خاصة تنقل البعثة إلى إيران, مؤكداً أن العمل الحالي في المنتخب مميز ويبشر بمشاركة ناجحة تثمر عن تحقيق انجاز جديد يضاف لانجازات اللكرة السعودية.

يشار إلى أن لقاء اليابان سيكون يوم الاحد المقبل, وهو اللقاء الاول للاخضر الصغير في هذه البطولة التي يقع فيها بالمجموعة الثالثة بجانب كل من منتخبات اليابان وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية “حاملة اللقب”.

101