احباط محاولة تشيلسي لشراء هداف الأتراك

بوراك يلماز

رفضت إدارة بطل الدوري التركي “جلاطا سراي” بيع المهاجم الأول للفريق “بوراك يلماز” بمبلغ ٢١ مليون جنيه إسترليني لنادي تشيلسي وفقاً لما أكدته إذاعة توك سبورت البريطانية.

بوراك يلماز /٢٧ عاماً/ لفت الانظار إليه الموسم الماضي حين كان لاعباً في صفوف طرابزون سبور بتسجيله ٢٥ هدفاً في الدوري، ومواصلته لتسجيل الأهداف بغزارة بعد إلتحاقه بصفوف جلاطا سراي برصيد ١٦ هدفاً في صدارة لائحة هدافي الدوري التركي بفارق هدف عن النيجيري كالو أوتشي لاعب قاسم باشا دفعت بعض الأندية الكبرى لمراقبته ومن بينها مانشستر يونايتد وتشيلسي.

لكن ذكر اسم مانشستر يونايتد في هذا السباق لا يبدو منطقياً لعدم حاجته لمهاجمين جدد في ظل تألق واين روني، روبن فان بيرسي وتشيشاريتو وتناوبهم على تسجيل الأهداف في معظم مباريات الفريق.

أما تشيلسي فيحتاج لمهاجم جديد في الصيف المقبل أكثر من أي شيء آخر في ظل تخبط فرناندو توريس وتذبذب مستوى الوافد الجديد “ديمبا با”.

تقارير صحفية أشارت إلى أن الجانب التركي رفض بيع “بوراك يلماز” بمبلغ ٢١ مليون إسترليني لتمسكه بالحصول على ٣٣ مليون جنيه إسترليني، وهم ليسوا في عجلة من أمرهم لبيع اللاعب حيث سينتهي عقده عام ٢٠١٦.

وكانت تكهنات قد حامت حول يلماز بعد انضمام ديديه دروجبا وشنايدر من شنجهاي والإنتر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن النجم التركي ظل محافظاً على مكانه في التشكيلة الأساسية للامبراطور “فاتح تريم” الذي تواجهه مباراة غاية في السخونة أمام ريال مدريد في الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

جديد بالذكر تمثيل يلماز لمنتخب أحفاد الأنضول في أكثر من ٢٥ مباراة دولية، علماً بأنه سبق ولعب للعملاقين “فناربخشة وبيشكتاش” قبل انتقاله لطرابزون.

110