الشباب يعلن: عقد الشمراني للبيع بـ25 مليون ريال

الشمراني القاضي تدريبات الشباب

أكد مصدر شبابي لصحيفة “سبورت السعودية” أن ادارة النادي العاصمي لا تمانع في انتقال المهاجم ناصر الشمراني لأي ناد شريطة ان يتم دفع مبلغ 25 مليون ريال. وأضاف المصدر: إذا لم يثبت اللاعب ولائه وانتمائه وتشرفه بنادي الشباب فسيفتح باب التفاوض من اجل انتقاله مع أي نادي كان حتى لو كان النادي الاهلي !!

وأكد المصدر ان النادي الشبابي غني بلاعبيه وبرجاله وسيحافظ على النجوم الهامة في الفريق ولكنه لن يقف في وجه أي شخص يرى نفسه أكبر من الشباب وكون النادي انجب وصقل العديد من نجوم الكرة السعودية فلن يعجز عن مد الرياضة السعودية بالمزيد منهم ولن يتأسف على من يغادر النادي ولا يرغب في البقاء بين صفوفه .

واختتم المصدر تصريحه بأن على المفاوض أي كانت وجهته ان يظهر نفسه ويتفاوض مباشرة مع إدارة النادي الشبابي وتكون كل الامور في النور وليس الخفاء.

وكان ناصر الشمراني قد صرح للقناة الرياضية السعودية بعد تدريبات النادي بالقول ان نادي الشباب لو احضر 100 مهاجم لن يغطي على ناصر الشمراني وبدأ المهاجم الشبابي واثقا من قدراته وهو يؤكد ان عدم ظهوره هذا الموسم ليس بسبب هبوط مستواه او وجود مهاجم اجنبي جواره ولكن مستوى الشباب بشكل عام هبط هذا الموسم وأضاف انا لست ابن نادي الشباب بل استقطبوني من نادي الوحدة ولعبت 6 سنوات مع النادي وحققت العديد من البطولات ولذا سأعتزل في الغربية اما الوحدة او حتى حراء !

10