جوارديولا وبايرن ميونيخ يستعدان للموسم الجديد

جوارديولاأكد نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينز رومينيجه أنه يجري اتصالات دائمة ومنتظمة مع جوسيب جوارديولا، من أجل إعداد الفريق الذي سيتولى المدرب الأسباني تدريبه اعتباراً من الأول من يونيو/حزيران المقبل.

وكشف رومينيجه في مقابلة مع قناة (سكاي) “لا نتحدث كل يوم، لكن يزداد عدد الإتصالات بمرور الوقت..علينا أن نرفع درجة استعدادانا كلما مضي الوقت للموسم الجديد، والحديث مع لاعبين ومعاونين جدد.”

ولا يزال جوارديولا يقيم في نيويورك وأرجأ بايرن ميونيخ إلى يونيو/حزيران تقديمه رسمياً لعدم تشتيت انتباه المدير الفني الحالي يوب هاينكس، لكن الصحافة الألمانية تتكهن منذ أشهر بالتغييرات التي يعتزمها الأسباني، الذي يقضي حالياً بضعة أيام في برشلونة بمناسبة الإحتفال بأسبوع الآلام.

وقالت مجلة كيكر الرياضية الألمانية أن تجديد تعاقد مدرب حراس المرمى توني تابالوفيتش محتمل ، فيما أكدت رحيل بيتر هيرمان مساعد هاينكس.

ورفض رومينيجه التعليق على كلا الأمرين.

ومنذ إعلان التعاقد مع المدرب، والحديث يدور كذلك عن ضم لاعبين مثل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أو أسماء مثل مواطنه راؤول نجم ريال مدريد السابق والسد القطري حالياً للجهاز الفني، وكذلك مانويل إستيارتي موضع ثقته ومعاونه السابق في تدريب برشلونة.

10