الدوسري يستقبل بعثة الاتفاق .. ويعلن إقالة المدرب والبديل بولندي

بات في حكم المؤكد ان تصل بعثة نادي الاتفاق السعودي الى مطار الملك فهد في مدينة الدمام عند الساعة التاسعة مساء من يوم الاربعاء بعد ان ادى الفريق مباراة الذهاب امام مستضيفه فريق اريما الاندونيسي والتي انتهت بفوز اتفاقي باهر بهدفين دون رد. هذا وسيكون رئيس النادي عبد العزيز الدوسري واعضاء مجلس الادارة على رأس مستقبلي البعثة عند وصولها الى مطار الدمام.

من جانب آخر, أعلن عبدالعزيز الدوسري رئيس النادي في تصريح فضائي إقالة المدرب السويسري غيغر بعد المستويات الهزيلة التي قدمها الفريق تحت قيادته منذ بداية الموسم الحالي, وقال الدوسري بأن الوضع لم يعد يحتمل الصبر, مؤكداً أن المدرب لم يحسن توظيف اللاعبين بالشكل الصحيح وهو ما ساهم في تدني مستويات اللاعبين.

وأشارت مصادر اتفاقية إلى أن البولندي ميخيكا سكروزا هو الأقرب لتولي مهام الاشراف على الفريق. وسكروزا بدأ عمله كمدرب لفريق الشباب لنادى ليجيا وارسيزاو البولندى و ادار ايضاً نادى بياسكينزو من عام 1999 حتى عام 2003 ثم درب نادى اميكا رونكى للشباب و في 2007 عمل مدرباً لنادى ويسلا كراكوفيا و قد نجح معهم في تحقيق لقب الدوري وشارك معه في دوري الأبطال الأوروبي, ثم رحل لنادي ليجيا وارسو الذي يعمل معه حالياً, وحقق معه لقب الكأس هذا العام.

101