تيجالي يغيب عن تدريبات الشباب .. والبلطان يعيد هيكلة إدارات الفرق – صور

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء يوم الثلاثاء على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وذلك بعد عودة  اللاعبين من الإجازة لمدة يومين والتي منحت لهم من قبل الجهاز الفني بقيادة المدير الفني البلجيكي ميشيل برودوم. بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت”، أعقبها مدرب الفريق السيد “ايمليو فيريرا” بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات، وتطبيق عدد من الجمل التكتكية.

هذا وغاب عن تدريبات الفريق اللاعب نايف القاضي لتعرضه لأنفلونزا، والأرجنتيني سباستيان تيجالي لشعوره ببعض الألأم في العضلة الخلفية، وحارس المرمى ابراهيم زايد لشعوره  بالتهابات في وتر الركبة.

من جانب آخر, عقدت مساء الثلاثاء بنادي الشباب ورشة عمل الإدارة العامة لكرة القدم بالنادي بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان ونائبه الأستاذ خالد المعمر والأمين العام للنادي الأستاذ عبدالله القريني ومدراء كافة فرق كرة القدم ومساعديهم والسكرتارية في كافة القطاعات. وتم  خلال الورشة التي استمرت لمدة خمس ساعات مناقشة  وتداول العديد من المحاور أبرزها:

1-  إعادة هيكلة إدارات كرة القدم وتوضيح مهام المدير العام لكرة القدم (general director)،تحدث في هذا المحور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان والاستاذ محمد شطا من إدارة كرة القدم.

2-   التطوير الإداري بالفئات السنية ،تحدث في هذا المحور الأستاذ عبدالحكيم الشدوخي مدير الفئات السنية المكلف.

3-  الأمانة العامة ودورها في دعم قطاع كرة القدم ، تحدث في هذا المحور أمين عام النادي الأستاذ عبدالله القريني.

4-  الخدمات المساندة وتفعيل أدوارها في تذليل جميع عقبات فرق النادي، تحدث في هذا المحور الأستاذ عادل الحسينان مدير الخدمات المساندة.

5-  تطوير الملاعب والمرافق والبنية التحتية بالنادي ، تحدث في هذا المحور نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد المعمر ومدير عام النادي محمد الدوسري.

وبعد ذلك دار نقاش مفتوح بين المشاركين،وقد تم إقرار الكثير من التوصيات وإبداء العديد من المرئيات تمهيداً لرفعها لمجلس الإدارة لاتخاذ مايراه حيال ذلك.

97