النصر ينفي الخلاف مع أحمد موسى

رفض عبدالله بن زنان المتحدث الرسمي لنادي النصر التقارير التي ربطت النادي بخلافات مع نجم الفريق النيجيري أحمد موسى.
وكتب الزنان على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:
“جماهير النصر .. تشاهدون مايحدث لناديكم على مختلف الأصعدة، وإدارة ناديكم لم تقف مكتوفة الأيدي تجاه مايحدث وقدمت كل مايمكن أن تقدمه للمسؤولين ودافعت عن حقوق النصر بكل ماتستطيع ويشهد الله على كلامي”.
وأردف:
“بالنسبة للمدرب فمن الصعب أن تتعاقد مع مدرب ذو قيمة فنية عالية في منتصف الموسم وهذا ماجعل المدرب يتأخر .. الآن حضر المدرب روي فيتوريا وهناك خطوات حثيثة لدعم صفوف الفريق بلاعبين آخرين إن أمكن ذلك”.
وأضاف:
“مايتحدث عنه بعض الواهمين “الجهلة” عن تأخير رواتب لأحمد موسى وغيره من الأخبار فهي أخبار كاذبة كما تعودوا عليه من سنين طويلة، اللاعبين علاقتهم رائعة مع إدارة النادي وموسى يعاني من إصابة فقط”.
وتابع:
“المنافسة لازالت قائمة والنصر جدير بها بشرط الوقوف مع اللاعبين ودعمهم ومع إدارة النادي وماتفعله لصنع فريق بطل ينافس لسنوات وليس محليًا فقط بل قاريًا”.
وعن أحمد البريكي قال بن زنان:
“أحمد البريكي رجل يعمل بكل إخلاص ومن يتحدث عنه بسوء فهو بسبب قطع علاقاتهم المالية والمصالح التي اعتادوا عليها سواء من خلال السمسرة أو غيرها ، الرجل يعمل وذات الوجوه التي طردت من إدارات النصر المختلفة هي ذاتها من تهاجمه الآن”.
وتابع قائلًا:
“كل مايحدث للنصر لن يوقفه سواكم النصر بكم يكون ياجماهيره الوفية أنتم خط الدفاع الأول عنه قبل أي شخص أنتم من يجب أن يهتف له مهما اشتدت الظروف و النتائج . لن تنجح أي إدارة دون أن يكون الجمهور خلفها ثقتي بكم كبيرة يا أوفياء . وثقوا بالله ثم بالشامخ الأستاذ سعود آل سويلم”.
وأنهى بقوله:
“أخيرًا وليس آخرًا .. من يعمل يخطئ ومن لايعمل لن يتقدم ولن يخطئ .. قفوا مع النصر الكيان ومن يخدمه ويبذل المال والوقت والجهد لمتابعة أدق التفاصيل .. الشامخ لايحتاج سوى دفاعكم عن ناديكم بكل الطرق ودعم لاعبيكم وكل من يمثل الكيان .. والتوفيق بيد الله سبحانه”.

103