كافاني قد ينتقل إلى ريال مدريد بحسب والده

كافاني

اعتبر والد المهاجم الدولي الاوروغوياني ادينسون كافاني ان حظوظ ريال مدريد الاسباني في التعاقد مع نجله تبلغ 50 بالمئة لكن على النادي الملكي ان يدفع حوالي 60 مليون يورو لفريقه الحالي نابولي الايطالي من اجل اقناع الاخير بالتخلي عنه.

وارتبط اسم كافاني منذ فترة طويلة بانتقال محتمل الى اندية كبرى مثل تشلسي ومانشستر سيتي الانكليزيين وريال مدريد، ومع اقتراب موسم الانتقالات الصيفية يعود اسم المهاجم البالغ من العمر 26 عاما الى الواجهة مجددا.

“رفض نابولي عروضا من اندية عدة”، هذا ما قاله لويس كافاني لتلفزيون “ماركا تي في” الاسباني، مؤكدا حصول اتصال بين ريال مدريد ونابولي من اجل نجله لكنه استبعد بان يتخلى الاخير عن الهداف الاوروغوياني باقل من 60 مليون يورو.

واضاف لويس كافاني “حظوظ انتقاله الى ريال مدريد تبلغ 50 بالمئة لكن المفاوضات مع نابولي صعبة للغاية”.

وكان رئيس نابولي اوريليو دي لورينتيس اعترف سابقا بان الانتقال الى الدوري الاسباني قد يغري كافاني شرط ان يتمكن ريال مدريد من دفع قيمة البند الذي يسمح بفسخ عقد الاورغوياني الذي يدافع عن الوان الفريق الجنوبي منذ 2010 بعد ان انتقل اليه من باليرمو بعقد يمتد لخمسة اعوام.

وقدم كافاني اداء مميزا منذ انضمامه الى نابولي اذ سجل له 69 هدفا في 96 مباراة في الدوري حتى الان، بينها 20 هذا الموسم، اضافة الى 7 اهداف في 9 مباريات معه في مسابقة الكأس التي توج بها الموسم الماضي، و19 في 25 مباراة على الصعيد القاري.

10