توتي: كنت قريبًا من ريال مدريد، وأريد التجديد مع روما

توتي

يحتفل فرانشيسكو توتي الخميس بمرور 20 عامًا على بداية مسيرته الكروية رسميًا مع الفريق الأول لروما، إذ بدأ تلك المسيرة الأسطورية في 28 مارس 1993 بالمشاركة لعدة دقائق أمام بريشيا في السيري آ.

وبتلك المناسبة تحدث أحد أهم رموز العاصمة الإيطالية لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت عن عديد الأسرار في مسيرته الكروية، لكن البدء كان بالحديث عن تلك المناسبة الخاصة، إذ قال “الوقت يمضي لأني فعلت كل شيء بحب وعشق. أتمنى أن أواصل المسيرة حتى وإن كان عقدي ينتهي في الموسم المقبل، آمل في تجديد العقد مع روما وسأتحدث مباشرة مع الرئيس جيمس بالوتا حين يصل هنا الأسبوع المقبل”.

من ثم تحدث الملك عن الماضي وخاصة اقترابه في فترة ما من الانضمام لسامبدوريا وريال مدريد، قال “إن كنت قد رحلت إلى مدينة جنوى فلم أكون لأعود أبدًا إلى روما. من ثم، وقبل التجديد قبل الأخير لعقدي مع روما كنت قد قررت الرحيل إلى ريال مدريد لكن بعدها دفعتني بعض الأمور الخاصة وعقدي للبقاء في روما، ولم أندم أبدًا على ذلك القرار”.

وقد كلف البقاء في روما توتي عدم الفوز سوى بالقليل من الألقاب حُصرت في لقب السيري آ ولقبين لكأس إيطاليا ولقبين لكأس السوبر الإيطالي، وقد قال حول ذلك “كان يُمكن أن أفوز بالكرة الذهبية عام 2000، ذلك في حال فازت إيطاليا ببطولة الأمم الأوروبية، لأني ذلك العام كنت قد فزت بالدوري الإيطالي”.

وأخيرًا كان الحديث عن المنتخب الإيطالي وخاصة بعدما فتح المدرب تشيزاري برانديلي الباب لعودة توتي للآدزوري خلال مونديال 2014، قال “كأس العالم هو الشيء الأكبر، خاصة أنه سيُقام في البرازيل حيث كرة القدم هي كل شيء هناك. ولكن إن سارت الأمور بشكل سيء فالجميع يعلم من الذي سيُلام، الانتقادات ستقول أن إيطاليا اصطحبت معها لاعبًا عجوزًا دمر الفريق”.

التعليقات

1 تعليق
  1. ايطالي
    1

    لاعب مخلص للفريق

    اسطورة روما

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مارس, 2013 الساعة : 9:01 ص
114