كومبواريه: الأجواء الممطرة لن تؤثر علينا .. كيم: سنشرف الكرة الكورية

أكد الفرنسي “انتوان كومبواريه” مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم على أن فريقه جاهز لمباراة الاربعاء؛ بعد أن خاض ست مباريات في الدوري كانت كافية لإعداد الفريق نحو الإنطلاقة في دوري أبطال آسيا، مبيناً أن فريقه تجاوز قلق الأجواء الممطرة والأعاصير في الحالية كوريا الجنوبية، وذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح اليوم بحضور اللاعب “قادر مانجان”.

وشدد “كومبواريه” على أن الهلال يمتاز بتواجد البديل القادر على تعويض النقص، في إشارة إلى غياب “سلطان البيشي” قسرياً بسبب الإيقاف، منوهاً أنه عمد إلى تجهيز البديل الجاهز لمواجهة “أولسان” الذي يضم في صفوفه لاعبون دوليون، ولديه مهاجمين يمتازون بطول القامة إلى جانب روح الفريق القتالية.

من جانبه, أكد كيم هو-غون مدرب أولسان هيونداي الكوري الجنوبي أن فريقه سيلعب باندفاع في المباراة أمام الهلال. وقال المدرب كيم: يجب أن نحقق الفوز لأننا نلعب على أرضنا، وبالتالي يجب أن نلعب بطريقة هجومية وباندفاع.. نحن آخر الفرق الكورية في دوري أبطال آسيا هذا العام وبالتالي يجب أن نلعب بصورة جيدة ونحاول ما بوسعنا لتحقيق الفوز.

وأضاف: هذه المباراة مهمة جداً، وقد حظينا بوقت قليل لمتابعة الهلال، حيث نعرف أنهم يلعبون بسرعة وبقوة، ولكن بشكل عام نحن مستعدون جيداً لمواجهتهم. وأوضح المدرب: تعرض لي للإصابة خلال مباراته مع المنتخب الوطني، ولكننا قمنا بإراحته في المباراة الأخيرة بالدوري المحلي، وقد تعافى من الإصابة الآن.

وكشف المدرب بخصوص المهاجم الكوري يوو بيونغ-سوو لاعب الهلال: شاهدنا يوو من خلال أشرطة مباريات الهلال، حيث يقوم بصنع الكثير من الفرص، ولكننا لا نعرف إذا كان سيشارك منذ البداية أم لا.. وإذا سنحت له فرصة المشاركة فإنه سيكون خطير للغاية.

99