القريني: لن أكشف عن اسباب الاستقالة.. وبيان اللجنة الأولمبية مغلوط

القريني

قال سلمان القريني عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب السعودي انه تقدم باستقالته وبشكل رسمي أمس الأربعاء لرئيس الجنة الأوليمبية السعودية الأمير نواف بن فيصل مشيراً في بيان صحفي له أن الاستقالة موضح فيها مسبباتها وفق الإجراءات الرسمية المعمول بها.

وأبدى القريني في بيانه اندهاشه مما تضمنه بيان اللجنة الأوليمبية السعودية التي صدر أمس الأربعاء من معلومات مغلوطة لم يوفق في طرحها بشكلها الصحيح.

وجاء نص البيان على النحو التالي:

أطلعت مساء أمس على بيان اللجنة الاولمبية السعودية، والذي نفى فيه ما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي عن خبر استقالتي وما اشتمل عليه من معلومات ذات صله بوضعي في المنتخب الأول وعملي في اللجنة الاولمبية، وإنني إذ استغرب ما تضمنه البيان من معلومات لم يوفق في طرحها بشكلها الصحيح، أود التأكيد على الحقائق التالية

أولاً: أنني لم أصرح بتاتاً أو يصدر مني أي حديث حول علاقتي الوظيفية باللجنة الاولمبية، ومع ذلك قامت اللجنة بإصدار بيان (رسمي) تحدث عن جملة من الأمور كردة فعل على ما ورد في وسائل التواصل الاجتماعي فقط (كما ذكر البيان).

ثانياً: تحدث البيان عن وضعي الوظيفي وعلاقتي باللجنة الاولمبية، والذي كان من المفترض أن يتم تداوله عبر الإجراءات الرسمية المعمول بها وبعيداً عن الإعلام كما فعلت تغليباً للمصلحة العامة، إذ أن ما تم طرحه في البيان تحدث عن أنظمة وإجراءات تخص العلاقة الوظيفية بين الجهة ومنسوبيها.

ثالثاً: أؤكد بأنني تقدمت باستقالتي وبشكل رسمي من اللجنة الاولمبية صباح أمس (الأربعاء) لصاحب السمو الملكي الأمير/ نواف بن فيصل رئيس اللجنة الاولمبية السعودية، متضمنةً مسبباتها وفق الإجراءات الرسمية المعمول بها.

رابعاً: تبقى أسباب استقالتي وما صاحبها من أمور أخرى حق شخصي في تحديد مستقبلي العملي، ولا أود طرحها إلا إذا دعت الحاجة لذلك.

والله الموفق ؛ ؛ ؛

سلمان بن حمد القريني

التعليقات

20 تعليق