سولاري: بيل ومودريتش ضحوا بالكثير من أجل الفريق

أشاد الأرجنتيني “سانتياغو سولاري” بثنائي وسط ريال مدريد لوكا مودريتش وغاريث بيل على الرغم من الانتقادات القاسية التي يتعرض لها الثنائي في الفترة الماضية.

وقال مدرب ريال مدريد الحالي: “انظروا إلى سلوك بعض اللاعبين، بيل على سبيل المثال، لعب بكاحل ملتوٍ في مواجهة سيلتا فيجو طوال الشوط الثاني حتى نواصل المباراة بـ11 لاعبا. بنزيمة بدوره واحد من أكثر المهاجمين الجماعيين الذين رأيتهم. لوكاس فاسكيز يركض 14 كيلومترات طوال المباراة، كما أنه أكثر اللاعبين صناعة للفرص في العام الماضي. كارباخال يتمتع بقلب كبير. مودريتش لعب المباراة الماضية رغم أن درجة حرارته وصلت إلى 39,4 لأن تواجده كان مهما. مستوى الالتزام تجاه هذا القميص لا يمكن نكرانه، إنهم يواصلون إثبات ذلك”.

وتابع: “جدول المباريات مزدحم للغاية، لأننا نلعب مباراة كل 3 أيام وفي بطولات مختلفة. الأمر الأهم هو أن نحافظ على طاقتنا وأن نستعيد المصابين، ومن المهم كذلك ألا نتعرض لمزيد من الإصابات. اللاعبون ليسوا آلات، واللعب كل 3 أيام صعب. هدفنا في الدوري هو أن نواصل تسلق الجدول، لقد قفزنا من المركز التاسع إلى الرابع، وهذا كان صعبا، علينا أن نواصل على ذلك وأن نقاتل حتى النهاية”.

وأكمل: “الدوري الإسباني بطولة مليئة بالتنافس وبالفرق القوية، لا أحد يهديك أي شيء، جميعها فرق قادرة على إلحاق الضرر بالخصم، من الصعب على الجميع حصد النقاط، لا تستهينوا بالتعادل، صحيح نرغب في الفوز بكل المباريات، ولكن المنافسة مفتوحة على كل النتائج، علينا أن نخوض كل المعارك. ظهرنا بشكل جيد في الشوط الأول أمام فياريال، وفي الشوط الثاني لم نقتل المباراة وهذا كلفنا الخروج بنقطة وليس 3، نأمل أن نحصد النقاط الثلاث أمام ريال سوسيداد”.

10